تطبيقات اندرويد apk لتشغيل الموسيقى و البث الحي على الأجهزة 2020

الصفحة الرئيسية
تطبيقات اندرويد apk لتشغيل الموسيقى و البث الحي على أجهزة "الاندرويد 2020" أشهر تطبيقات الاندرويد للموسيقى و البث الصوتي غالبا ما تتنوع "تطبيقات الاندرويد" الخاصة بتشغيل الموسيقى ابتداءُ بالمشغل الأساسي للنظام غالبًا، وهوا عباره عن تطبيق بسيط جدا ، حيث انه لا يحتوي على اي مميزات جذابة، وصولًا إلى عدد كبير جداً من التطبيقات التي تتصف بالأداء المتقدم وتجربة المستخدم الفريدة .

تطبيقات اندرويد apk مجانية


تطبيقات اندرويد apk
تطبيقات اندرويد apk


مرحبا بكم في مدونة المحترف ليث - اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا

تطبيقات اندرويد apk

سوف نقوم باستعراض لك صاحبي العزيز في هاذا المسألة مجموعة مغايرة ومذهلة في نفس الزمن من التطبيقات المختصة بتشغيل الموسيقة و المستندات الصوتية مختلَفًا على الاجهزة العاملة على منظومة التشغيل ، والتي ستقوم بتحقيق وإنجاز جميع رغبات المفتشين عن المسيقى و العشاق لها والمنقبين عن كل عصري في عالم الأغاني و المسيقى للفنانين المشاهير او المفضلين عندهم .
و اليك صاحبي العزيز لائحة باشهر تطبيقات الاندرويد للموسيقى و البث الصوتي 2020

تطبيق Apple Music

ان ذلك التطبيق يسمح لك المحتوى المتفرد مثل الموسيقى و البرامج التلفزيونية و الافلام السينمائية و و مقاطع المقاطع المرئية ما وراء الكواليس اضافة الى امكانية الوصول لمكتبة كبيرة للغاية من الاغاني تصل الى اكثر من خمسة و اربعين مليون اغنية في معرضة المخصص ، بصرف النظر عن المميزات التي يمتلكها التطبيق الا انه يملك قلة تواجد وخلل واحد ليس سوى ليس سوى الا وهوا انه يتطلب من المستخدم التسجيل فيه .
تحميل تطبيق Apple Music 2020

تطبيق Deezer 2022

عباره عن مشغل شخصي للموسيقى و الملفات الصوتية بكافة انواعها ،التطبيق يقوم بادخار الموسيقى لك على نحو بدون مقابل تماماً ، كما انه يشتمل على العدد الكبير من الاغاني ذات شهيرة بجميع انواعها عالية و الآلاف من الفنانين من مختلَف انحاء العالم .
تستطيع بواسطة استخدامك لذلك التطبيق من تحميل و تنزيل الغاني من الانترنت و الإنصات اليها بدون انترنت ، كما ان التطبيق يمتلك واجهه احترافية مبسطة الاستخدام .
بداخل التطبيق يمكن لها البحث عن الآف الاغاني حيث يحتوي التطبيق على تبويب خاص بالالبومات الحديثة و القديمة منها ، و أيضاًًً بواسطة التطبيق ستتمكن من الإنصات الى محطات الراديو .
من اهم مميزات التطبيق المذهلة التي يوفرها لك هيى توضيح كلمات الاغاني التي تستمع لها ، كما انه يحتوي علة ميزة جميلة يطلق فوق منها flow حيث توفر لك راديو شخصي وفقا لذوقك لاينتهي من المسارات .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Deezer 2022

تطبيق Audible 2020

التطبيق متمثل في مساندة اشتراك ورغم ذلك فإنها توفر عليك صديقي العزيز نسخة تجريبية بدون بدل لحجم 30 يومًا، التطبيق ملك لشركة امازون الشركة الشتمّاقة في عالم برمجيات الحاسوب ، من اهم مميزات شركة امازون المجموعه الكبيره من الكتب المسموعه التي تقدمها بالاضافة الى العروض الصوتية من شتى انحاء العالم ، ايضا تسمح لك امكانية الاستماع الى مجموعه كبيره من الكتب الصوتية المتنوه من دون في بنظيرً .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Audible 2020

تطبيق iHeartRadio 2020

عباره عن تأدية مذياع على شبكة الشبكة العنكبوتية يقوم التطبيق العديد من المحطات الاذاعية المتنوعه من عموم انحاء العالم ، كما ان التطبيق يمزج بين عديد من البر امج الصوتية ذات الإطار الشعبي ، الي ناحية كل ذاك فان التطبيق يتيح لك امكانية جانشاء محطات اذاعية خاصة بك بالمحتوى الذي ، التطبيق من دون بدل الا انه يجيز ممارسات للاشتراك مدفوعة تتيح وتمنح لك القدرة على إستظهار وتشغيل الاغاني و المستندات االصوتية و الاستماع لها من دون الحاجة الى وجود للانترنت .

تطبيقات اندرويد apk

اضغط هنا لتحميل تطبيق iHeartRadio 2020

تطبيق SoundCloud 2020

عباره عن منصة موسيقية واسعه وكبيره عبر الانترنت بلا مقابل ، تجيز للمشتركين فيها من تنزيل تحميل و انشاء الاغاني و الموسيقى المخصصة بالمشترك فيها و الإنصات اليها في اي وقت اراد ،موسيقية بلا مقابل واسعة عبر الويب تتيح لك إنشاء وتحميل الموسيقى المختصة بك،تستطيع عبر التطبيق ان تستمع للموسيقة التي وقف على قدميه بانشائها المشاركين الاخرين كما تستطيع الاشتراك في القنوات المختصة ، كما تستطيع عن أسلوب وكيفية أيضًا ان تقوم بتسجيل الموسيقى و الأصوات وتحميلها أيضاًً .

اضغط هنا لتحميل تطبيق SoundCloud 2020

تطبيق Spotify 2020

احد أشهر التطبيقات المخصصة للموسيقى على انظمة الاندرويد ويعد من أكثرها شهرة و شهيرة، كما انة يحتسب احد أفضل وأكبر المنصات الموسيقية على الاطلاق ، ويمنح التطبيق لك خدمة من دون بدل كلياً معززة بالإعلانات، ومن ما يميزه عن غيره من التطبيقات الخرى انه يحاول أن قوائم التشغيل المخصصة وأيضاًً أيضاًً يحاول أن المساهمة التي تستطيع دمجها ببساطةٍ تامة على مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع الويب في شتى انحاء العالم و الشعبية الكبيره بين الفنانين .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Spotify 2020

تطبيق YouTube 2020

: اشهر و اكبير التطبيقات و المنصات الموسيقية على الاطلاق و هوا أكثر التطبيقات شعبية ، يسمح لك التطبيق الاستماع الى مجموعه متنوعه من الموسيقى من دون في بنظير و هي تعد اكبر مجموعه متواجده على الانترنت كما تستطيع عن طريق التطيبق تشغيل او ايقاف لمقاطع الفيديوهات الموسيقية حسبما يرغب المستخدم .
اضغط هنا لتحميل تطبيق YouTube 2020

تطبيق Google Play Music 2020

  • من خلال الاشتراك بالتطبيق سوف تتمكن من الوصول لأكثر من اربعين 1000000 أغنية على نطاق العالم ، ويوفر لك التطبيق القدرة ان تقوم بتحميل الموسيقى لمكتبتك المخصصة المضمنة في إطار التطبيق و الاستماع اليها بلا ، ويعتبر تطبيق عملاق شرس ينافس تطبيق spotify وapple music المارد ، ويستعرض لك ذاك التطبيق أفكار مقترحة موسيقية وافرة وفق الموضع الذي تتواجد فية و صنف الغاني التي تؤْثرها وهاذا في أعقاب فتره من استخدامك للتطبيق عقب ان يقوم باستيعاب وحفظ انواع الموسيقى التي تستهويك .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Google Play Music 2020

تطبيق Jango Radio 2020

  • يضم مجموعة كبيرة متنوعة من الغاني و الملفات المسيقية للعديد من الفنانين ذوي الشهره الكبيرة و الفنانين المستقلين حيث تتيح هذه الخدمة للفنانين بان يقوموا بدفع التكاليف المادية للتشغيل .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Jango Radio 2020

تطبيق Pandora Music 2020

احد اشهر و اكبر التطبيقات الشهيرة على انظمة تشغيل الاندرويد ويعود كل ذلك لسلاسة التطبيق و سهولة وبساطة استخدامة بكل سلاسة ، كما تستطيع عن طريق تحميلك للتطبيق و استخدامة ان تتجول فية ببساطة بشكل ملحوظ و الإنصات للاغاني و المستندات الموسيقة المتغايرة بسهولة وبساطة تامة .
اضغط هنا لتحميل تطبيق Pandora Music 2020

تطبيق LiveXLive - Streaming Music and Live Events 2020

  • مما يميز هاذا التطبيق الفريد انه يحتوي على خدمات مميزة مجانية بالكامل كما تستطيع الاشتراك الشامل في الموسيقى و الاستماع للموسيقى و العرض الكلاسيكية و الكوميدية و الرياضية و الكثير و الكثير من الفئات الموسيقية التي يمكنك الاستماع اليها .
اضغط هنا لتحميل تطبيق LiveXLive - Streaming Music and Live Events 2020

تطبيق Tuneln 2020

TuneIn - NFL Radio, Free Music, Sports & Podcasts

ما يميز هذا التطبيق انه يعطي عروض اذاعية ذات طابع حواري بالاضافة الى العروض الحوارية وعروضه الكوميدية و التعليمية ارتفاع عن العروض الموسيقة فيه ، كما انك يمكن لها عن طريق استخدامك للتطبيق التلذذ بالاستماع الى الموسيقى و الاغاني المجانية فالتطبيق يشتمل على اكثر من 100 الف محطة تلبي جميع رغباتك و متطلباتك ككما انة يشتمل محطات الراديو اف ام fm و ايه ام am ، ويعد احد اشهر التطبيقات ذات الخصائص ذات المواصفات المتميزة للاستماع الى كافة انواع المستندات الموسيقة و الإنصات الى المحطات الاذاعية فورا من جميع انحاء العالم عبر الانترنت ليس إلا ، كما ان التطبيق يعطي أيضًا العدد الكبير من الكتب الصوتية المسموعة بالاضافة الى الإرسال الأثيري الرياضي المباشر.
اضغط هنا لتحميل تطبيق TuneIn - NFL Radio 2020
  • افضل تطبيقات الاندرويد لتشغيل الموسيقى و البث الصوتي 2022 للاستمتاع بتجربة فريدة اثناء استماعك للمسيقى و الملفات الصوتية قم الان بتحميل التطبيقات بأحدث اصداراتها من موقع المحترف ليث الشهير عبر الرابط المتوفر اسفل كل فقرة خاصة بالتطبي من الفقرات اعلى الموضوع .

تطبيقات اندرويد apk


اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا

تطبيقات اندرويد apk لتشغيل الموسيقى و البث الحي على الأجهزة 2020
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent