دليلي 2020 تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل او معرفة اسم صاحب الرقم

دليلي 2020 شرح طريقة معرفه اسم المتصل المجهول مرحب بك بكم زوار مدونة المحترف ليث اليوم للذين يتكبدون من اتصالات مزعجه ومتكرره من ارقام مجهوله في العالم العربي او خارج العالم العربي في دولة جمهورية الجمهورية اليمنية او اي دوله اخرى ولاننا متميزون طول الوقت بطرح توضيحات حصريه نقدم لكم ذاك التفسير الاكثر من مدهش جبت لكم اليوم في تلك التودينه برنامج يحل جميع مشاكلكم يضهر لكم اسماء الارقام ويمكن لكم بالبحث ضِمن البرنامج في وضع الرقم واظهار اسمه وفي قليل من الاوقات يوضح أمامك اسماء عديدة وتَستطيع كذلكً البحث بالاسم في وضع اسم اي فرد وراح يخرج لك رقمه.

تم التحديث في تاريخ [ 20 / 11 / 2019 ]

موقع دليلي معرفة اسم المتصل

موقع دليلي معرفة اسم المتصل
موقع دليلي معرفة اسم المتصل

مرحبا بكم في مدونة المحترف ليث - اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا

شرح وتحميل تطبيق دليلي apk

  • هو التطبيق الأجود للوقوف على كل ما تريده عن أي رقم تليفون هاتف محمول: أسم المستهلك، بريده الالكتروني والمساحة الذي يقطن بها.
  • تَستطيع تأدية دليلي من البحث عن بيانات المتصل عن طريق الاسم أو رقم جهاز المحمول. كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق بدون مقابل من دكاكين Apple أو أندرويد بأسهل ما يمكن.

تطبيق دليلي للاندرويد

  • هوه الاول في اظهار الارقام المجهوله فطريقة استخدام تأدية دليلي بسيطه وطريقه عمله بسيطه فطريقة عمل تأدية دليلي هيه اظهار الارقام المرغوب البحث أعلاها شريطة اذا كان الرقم الذي ترغب البحث عنه متواجد لدى فرد مثبت للتطبيق فلازم اذا بحثت عن رقم يكون الرقم ذلك محفوض لدى اي فرد وهوه اكيد انه يكون محفوض لدى اشخاص محددين بس والاشخاص يكونو مثبتين التطبيق

وداعا لمكالمات المعاكسات والارقام المجهوله مع برنامج دليلي لإظهار اسم المتصل Dalily Caller ID


  • غير ممكن أن لا يكون تعرض واحد من منا يوماً ما لمكالمة منرفزة ومغيظة من فرد متطفل بغاية المعاكسة أو المضايقة ، أو أن يقوم واحد من المقربين منك بالإتصال من رقم غير معلوم من أجل المزاح معك و الذي على الأرجح أن يضايق القلة و يوترهم ، و إلا أن هذا كان في الفائت ، فالآن و حتى الآن إنتشار التليفونات المحمولة في المتاجر بمختلف الأصناف و الأشكال و الإمكانيات التكنولوجية ، باتَ هنالك الكمية الوفيرة من البرامج العاملة على أعلن هوية المتصل و يجيء على رأس هذه البرامج تأدية دليلي Dalily Caller ID و الذي تمَكّن بإمكانياته و برمجته ذات المواصفات المتميزة أن يدخل في بطولة ذات بأس مع اشهر و اقدم برنامج من نمط برامج دراية هوية المتصل ، تأدية ترو كولر True Caller ، و ليس ذاك من المستغرب بعدما نهض حتى الآن المستعملين العرب بحذف ترو كولر و تفضيل تأدية دليلي Dalily أعلاه في الكمية الوفيرة من مواصفات و جوانب الإستعمال .

كيف يعمل وكيف يتم استحدام تطبيق دليلي Dalily ؟


  • Dalily 2020 فور أن تقوم بتثبيت التطبيق ، سوف تتمكن من التصرف المتجاوب معه بواسطة واجهته المناظرة لأداء الترو كولر الواضح عند الغالبية من المستعملين ، بالإضافة لسهولته من جهة عامل اللغة الذي لن يجعلك تفتقر لشرح واحد من خصائصه و إعداداته ، فـ سوف تتمكن من أن تقوم بمعرفة هوية المتصل بك بمجرد أن يتجلى رقمه على شاشة تليفونك ، و إن لم توضح لك فأنت عندها الكثير من الاختيارات في علم تفاصيل رقم المتصل ، فمن طوال إستخدامك للرقم تَستطيع أن تضعه في خانة البحث حتى يتضح لك عموم المعلومات المرتبطة به كالاسم و الصورة و البريد الالكتروني المختص به ، و حتى حساباته على منصات التواصل الإلكترونية المتنوعة كـ facebook و Twitter لو كانت مربوطة برقمه الشخصي ، بالإضافة لظهور معرفة دولته من ضمن المعلومات و توافر أرقام الطواريء المخصصة بهذه البلد ، مع إمكانيتك إلى أن تقوم بنسخ هذه المعلومات معا و حفظها في ذاكرة الرعاية أو أن تقوم بإرسالها في ممنهجة بريد الكتروني لأصدقاءك أو لأي ناحية إتصال تريدها .

دليلي نسخه قديمه

دليلي نسخه قديمه
دليلي نسخه قديمه

شرح تطبيق دليلي Dalily لمعرفة هوية المتصل المجهول

  • مثلما ذكرنا فإن تأدية دليل قد استوحى برمجته من التطبيق المعلوم ترو كولر True Caller ، و الذي يشبهه تنفيذ دليلي Dalily 2020 إلى حاجز ضخم ، الأمر الذي سيتيح لجميع مستخدميه السهولة العنيفة في التصرف معه دون وجود أية عقبات أو صعوبات في الإستعمال ، بالإضافة لتوافر عامل اللغة الذي سيجعل المستعملين العرب الغير متقنين أي لغة بعكس اللغة العربية ليسوا في احتياج لتكلف تعب التفسير المستفيض لجميع آداة من أجهزة التطبيق .

تطبيق دليلي للايفون

  • تمتاز جانب أمامي تأدية دليلي التي ستنال إعجابك لدى إستعمالها لأول مرة بلونها الأخضر المريح للعين ، و الذي يتوسطه اللوجو المختص بـ دليلي المصمم على منظمة حرف D باللغة البريطانية على نحو نهج جهاز محمول من تليفونات الخط الأرضي القديمة ، الأمر الذي يعطيه هيئة خارجية لطيف و طفيف ، و حتى الآن ذاك يجيء دور الاختيارات اللازمة التي ستجدها تمدك بإمكانية البحث إما بأسم المتصل أو برقمه ، بالإضافة لزر تحديد كود التواصل المخصص بجميع جمهورية بواسطة الزر الخاص لهذا و الذي سيجعلك بهذه الاختيارات أن تكون أكثر دقة في بحثك فتبلغ إلى النتائج المرادة بيسر ، هذا بالإضافة بخيارات التواصل بالرقم او إرسال برقية إليه أو حتى إضافته لجهات إتصالك.

تحميل برنامج دليل الهاتف

تحميل برنامج دليل الهاتف
تحميل برنامج دليل الهاتف

مميزات تطبيق دليلي Dalily لاظهار هوية المتصل

  1. اختيارات البحث الواسعة مثلما تم الشرح من الاسم و الرقم و تضييق دومين البحث بكود الجمهورية .
  2. عرض عموم المعلومات المرتبطة بالرقم المرغوب علم هوية صاحبه من بريد اليكتروني و اسم و حسابات شخصية على مواقع الإتصال المتغايرة و حتى الصورة الشخصية و ناحية و طبيعة الشغل إن وجدوا .
  3. عرض جميع الأسماء المتعلقة بالرقم المرغوب معرفته ، أو الأرقام المدونة بأسم معين تفتش عنه ، مع ترتيبها من الأحدث للأقدم و إمدادها بكافة المعلومات المنوه عنها المرتبطة بهوية المتصل .
  4. بالإضافة لهذه البدائل فهناك أفضلية إجادة وأصالة دليلي لكونها تحفظ ميزة مستخدميه ، فيقدم التطبيق لك إشعارات على حسابك في موقف قيام أي واحد بالبحث عن بياناتك عن طريقه .
  5. عدم إصابته الخطاب تنفيذ " دليلي " ياخذ نسخه احتياطيه للاسماء الذي مثبتين التطبيق
  6. غير أن لايضهر اي رقم لاي احد الا اذا تم البحث فوق منه من قبل فرد اجدد وهوه مثبت للتطبيق.

اسم المتصل بدون برنامج

اسم المتصل بدون برنامج
اسم المتصل بدون برنامج

ملاحضه لايظهر اسم الرقم الي بحثت فوقه الا بالاسم الي قاموا بتسجيل له الاشخاص ولايمكن تحديد اي فرد مسجل له


اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


منطقة تحميل تطبيق دليلي لهواتف الاندرويد والايفون



دليلي نسخه قديمه , موقع دليلي معرفة اسم المتصل , تحميل برنامج دليل الهاتف , اسم المتصل بدون برنامج , نمبر بوك, برنامج كشف الارقام والاسماء , معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف , دليل المتصل
دليلي 2020 تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل او معرفة اسم صاحب الرقم
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent