طريقة عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر طيف تقوم في ترويت هواتف جلاكسي نوت 9 Root Samsung Note 9 SM-N960F

كيفية عمل روت للموبايل بالكمبيوتر

طريقة عمل روت كامل لاجهزة اندرويد + ريكفري مقدار + اصلاح OEM Unlock لهاتف Galaxy Note 9 حصرياً وقبل الجميع ، روت جالكسي Note 9 موديل N960F.

روت نوت 9
روت نوت 9

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

How To Install TWRP And Root سامسونج Note 9

أوضح كيفية عمل روت لهاتف Samsung جلكسي نوت 9 SM-N960F نسق اندرويد اوريو 8.0
اعزائي زوار موقع روت سوف نقوم بتوضيح وشرح لكم اليوم أسلوب وكيفية عمل روت (root) جهاز محمول Samsung جالكسي نوت 9 SM-N960F .
وكما عودناكم على الحصريات وأن نصبح طول الوقتً في المقدمة ولقد قمنا بالبحث عن روت للجهاز بمجرد اطلاقه لنصبح أول موقع يقوم بتقديم ذلك الأمر .
ما سنقوم بشرحه في ذاك الأمر هو كيفية عمل روت لهاتف جلاكسي نوت 9 Note 9 SM-N960F على يد الحاسوب ، إلا أن اذا لم يكن لديك جهاز حاسوب وتريد عمل روت جالكسي نوت 9 Galaxy Note 9 SM-N960F بلا حاسوب يمكن لك قراءة ذلك الشأن :

إلان طريقة او كيفية عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر او طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر برنامج kingroot

هام !!

عمل روت للجهاز

الخطوات التي سنقوم بشرحها تناسب جوالات Galaxy Note 9 ذات مُعالج Exynos ليس إلا وهي [SM-N960F/FD/N].
لهذا احذر أن تقوم بتجربة هذة الأسلوب والكيفية مع تليفونات Galaxy Note 9 ذات مُعالجات كوالكوم سناب دراجون لأن ذلك سيفقدك تليفونك نهائياً .

روت اندرويد

ومن اللازم أن تعلم أيضًا أنه عندك تنفيذك لخطوات عمل الروت لهاتف جلاكسي Note 9 ستفقد خاصية Knox المخصصة بالحماية ختاميًا وستفقد ضمان جهاز المحمول كلياً.
وبإيقاف أفضلية نوكس للحماية ستتوقف ايضاً خدمات أخرى مثل خاصية المجلد الآمن ومنفعة سامسونج Pay للدفع الألكتروني فضلا على ذلك عدد محدود من التطبيقات الأخرى المختصة بالخدمات المصرفية التي لا تعمل ختاميًا في ظل الروت.
واذا قمت بإنهاء خاصية Knox لأول مرة، فإن ذاك سوف يكون ختاميًا ولن يمكن لها تشغيل الخاصية مرة ثانية حتى عقب إزاحة الروت من التليفون وإضافة الى هذا ستتوقف تطويرات الإطار الحكومية الهوائية.
عملية الروت لهاتف Galaxy Note 9 تحتاج أيضًا عمل فورمات كامل للذاكرة الداخلية للهاتف لهذا قم بفعل نسخة احتياطية لبياناتك قبل البداية بعملية الروت .

عمل روت نوت 9

كيفية عمل روت لهاتف نوت 9 N960F ميسرة بشكل كبيرً إلا أن تتطلب الكمية الوفيرة من إيلاء الاهتمام لأن أي غير صحيح يأتي ذلك طوال عمل الروت من المحتمل أن يفقدك تليفونك أو يتسبب بتلفه لذا أرجو منكم الحيطة ومواصلة التفسير لتجنب سقوط أي غير صحيح.

روت نوت 10

root galaxy note 9

يلزم الحرص على أن انتاج جهازك المحمول ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي فرق بين الروت واصدار الجهاز من المحتمل أن يعرقل جهازك ايضاًًُ .

root sm-n960f

ذلك التوضيح مخصص لهواتف Samsung نوت 9 للإصدارات :
- SM-N960F
- SM-N970F
- SM-N960FD
- SM-N960N
ولا يصلح لأي إصدارات اخرى

روت N960F

هام قبل عمل الروت
روت نوت 9 عملية الروت على مسؤليتك الخاضة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي غير دقيق قد يعطل جهازك المحمول يلزم ان يكون FRP : OFF من خلال بدائل المطورين تنشيط خيار OEM


انتقل إلى خيارات الضبط » بشأن التليفون » رقم الإنتاج وانقر فوقه 7- 8 مرات لتمكين اختيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى خيارات الضبط » بدائل المطورين وترسيخ" تقويم أخطاء USB "و" إلغاء إغلاق OEM ".

روت نوت 9 بدون كمبيوتر

كيفية عمل الروت روت نوت 10 لهاتف جلاكسي نوت 9 Galaxy Note 9 SM-N960F Root
في الآونه الأخيرة ظهرت متشكلة في جهاز محمول Samsung Galaxy Note 8 وتكمن المتشكلة في اختفاء خيار OEM Unlock لدى تفليش اي ملف غير موثوق من المؤسسة مثل الريكفري المعدل وغيره أو التطوير على قسم النسق في التليفون وذلك الشيء وقفت على قدميها به مؤسسة Samsung لتقليص أساليب التطوير على النسق وتأمين المستعملين وإضافة طبقة من الحراسة لهواتف Samsung الجديدة .
لهذا سوف نقوم بتوضيح وشرح لكم اليوم في ذلك الأمر أسلوب وكيفية إصلاح إشكالية OEM Unlock وإرجاع إظهاره مرة ثانية الى منحى عمل الروت لهاتف Galaxy Note 9 SM-N960F  Root Galaxy Note 10 SM-N970F .

عمل روت جالكسي نوت 9 Galaxy Note 9 SM-N960F Root

تيقن من أن جهازك يتضمن على تحميل بمقدار سبعين٪ كحد أدنى .
ذاكرة خارجية SD Card .

تنزيل تعاريف Samsung للكمبيوتر من هنا :


تحميل برنامج الأودين آخر اصدار من هنا :
تحميل الريكفري المعدل من هنا :
تحميل ملفات الروت من هنا :

عمل روت نوت 9
عمل روت نوت 9

خطوات عمل الريكفري المعدل والروت واصلاح OEM Unlock لهاتف Galaxy Note 9 SM-N960F

أولاً عمل الريكفري المعدل TWRP
قم بإقفال تليفونك على الإطلاقً ثم اضغط مطولًا على أزرار Volume down + Bixby + Power حتى تبدو لك شاشة الاستحسان على الدخول الى ظرف الداونلود ثم اضغط على زر Volume up للدخول إلى موقف Download Mode .
هذه اللّحظة قم بتشغيل برنامج الأودين Odin وتوصيل جهازك المحمول بالكمبيوتر .
روت نوت 10 بلس قم بإلغاء علامة الصح من جميع البدائل من لائحة Options ما عدا خيار F.Reset Time وتأكد على الإطلاقً بالأخص أن خيار Auto Reboot غير مفعل .
ثم قم باختيار ملف الريكفري المعدل الذي قمت بتنزيله من خانة AP في برنامج الأودين واضغط Start .
انتظر بشكل بسيطً حتى تبدو لك كلمة PASS! في برنامج الأودين .
سيبقى التليفون على ذات الوضعيه ولن يقوم بفعل إرجاع تشغيل لأنك قمت بالغاء خيار Auto Reboot قبل التفليش ، هذه اللّحظة سنذهب لعملية الروت وإصلاح OEM Unlock .

ثانياً عمل الروت وإصلاح متشكلة OEM Unlock
حالا قم بفصل جهاز المحمول من الحاسب الآلي ثم اضغط مطولًا على أزرار Volume down + Power لمجموعة ثواني .
فور إقفال جهازك المحمول، قم مرة ثانية بالكبس مطولًا على أزرار Volume up + Bixby + Power لإقلاع جهاز المحمول بوضعية الريكفري .
حاليا قم بالجر على زر Swipe للسماح بالتعديلات على الإطار في موقف أن دعوة الريكفري ذاك ثم قام بالتوجه إلى خيار Wipe بسجل الريكفري الأساسية وبعد ذاك قم باختيار Format Data وقم بكتابة yes لبدء عملية الفورمات .
عُد مرة ثانية إلى لائحة الريكفري الأساسية وتوجه إلى خيار Reboot > Recovery
حاليا سيعيد جهاز المحمول الإقلاع بداخل وحط ريكفري TWRP مرة ثانية.
حتى الآن تنزيل ملف الروت N9_Root_for_OEM_issue_devices_V5.zip من الروابط في الأعلى قم بنقله إلى ذاكرة SD الخارجية المنوه عنها في إطار المطالب اللازمة وقم بإدخال كارت الذاكرة الخارجية بداخل جهاز المحمول في أعقاب نقل جميع وثائق الروت إليه

root galaxy note 9

من لائحة الريكفري الأساسية إتجه إلى خيار Install ثم اختيار ملف N9_Root_for_OEM_issue_devices_V5.zip من بطاقة الذاكرة الخارجية .
حاليا قم باختيار Magisk من اختيارات عمل الروت التي تراها أمامك ، وبعد ذاك قم باختيار OEM Pach .
هنالك خيار مضاف لتغيير Kernel لمشكلة OEM ، يوصى بتحديد ذاك الخيار لإصلاح إشكالية OEM بأسلوب أجدر أيضًا في الزمن الحاضر وتجنب ضياع وظائف المزياع .
يُميزة مستديمًا أن تقوم باختيار OEM Patch حتى في وضعية أنك غير متأكد إذا ما كان جهازك المحمول مُصاب بمشكلة اختفاء خيار OEM وهذا لأن ذاك الباتش لا يبقى منه أي ضرر في موقف إنعدام وجود إفادة .
فور ختام التفليش ، عُد مرة ثانية إلى لائحة ريكفري TWRP الأساسية ثم اضغط على Reboot your device now لإرجاع تشغيل تليفونك .
قد لا يتضح تنفيذ الروت Magisk لدى تشغيل التليفون إلا أن سيظهر في أعقاب إرجاع تشغيل التليفون مرة اخرى .
حتى الآن ذاك يُمكنك الذهاب إلى بدائل المبرمج أو Developer options وتأكد أن التليفون لا يزال يتضمن على خيار OEM Unlock.
طريقة عمل روت للاندرويد بالكمبيوتر طيف تقوم في ترويت هواتف جلاكسي نوت 9 Root Samsung Note 9 SM-N960F
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent