تنزيل برنامج جوجل تريبس Google Trips 2020 تطبيق المسافر من شركة غوغل

Google Trips دليل جوجل السياحي

  • الان اصبح العالم اكثر سهولة مما كان علية سابقا بفضل Google Trips 2020 .
  • ستتمكن من الحصول على مقترحات حديثة ومجددة للنشاطك حسبما هوا قريب من خططك اليومية لتخصيص حوزات سفرك عبر جوجل تريبس .
  • توفر Google Trips رحلات جوية بلا إنترنت وبلا اتصال. ومع ذلك ، سيكون لديك معلومات عندما تحتاج إليها.
    google trips تطبيق
    google trips تطبيق

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

نبذة عن تطبيق google trips apk

وقفت على قدميها مؤسسة Google بكشف الغطاء عن تطبيق Google Trips 2020 الجديد يتعلق بالسفر و السياحة و زيارة اماكن مفظلة قريبة العهد التي تود بزيارتها .
يعتبر Google Trips تنفيذاً مجانياً يوجد لاجهزة التليفون النقال التي تعمي بنظام التشغيل اندرويد او الـ آي او اس .
يعمل التطبيق على تجهيز نشاطات السائحين او المتنقلين الهامة التي تهمهم بجميع دقة
مثل حجز تذاكر الطيران، وحجز الفنادق او الوحدات السكنية ، اضافتاً إلى توفيره دليلاً مجانياً متكامل لاغلب مدن العالم لاكثر من 200 مدية من بخصوص العالم .
كذلكًً يمنح التطبيق إرشادات و توصيات دقيقة مرتكزة على الاداء المنصرم لك وبحثك فيها عن طريق ذكاء مُصتنع متناهي في الدقة لحفظ و وعى سلوكياتك العامة وتصرفاتك الفائتة اثناء استخدامك لتطبيقات Google المتنوعة ، او احدها على الاقل .
اما الاهم في جميع هذا هوا ما يمتاز بة التطبيق من امكانية استخدامة في وضع الجهد دوت اتصال، من دون الاحتياج للاتصال بالانترنت .
تَستطيع حفظ ملف جميع المستندات المخصصة بالتطبيق من على تليفونك المختص الذي يعمل بنظام التشغيل الاندرويد او الـ آي او اس ، تشتمل الخرائط البيانات التي تتعلق البلدة مثل خرائط الطرقات و الامان السياحية او الاماكن التي قد تريد بالذهاب اليها ، الامر الذي يتيح قيمة استعمال خدمات الانترنت و التجوال على المتنقلين .
إذ ادلى "ريتسارد هولدن" نائي رئيس قطاع مصلحة السلع في مؤسسة جوجل بتصريحة بذالك الخصوص ، هوى ان التطبيق يعتبر ثمار تعب و مردود عمل ظل لفتره طويلة تزيد عن العامين ، كمايعد كذلكًً اندماجاً فعالاً لكل الخدمات التي تقوم بتقديمها جوجل في ما رحل عن من أسبق والمتعلقة بالسفر والسياحة.
تقصد Google الى جعل تنفيذها الجديد تطبيق Google Trips، التطبيق الأساسي لجميع محبي هواية السفر وايضاً المهتمين بالسياحة من السائحين بخصوص العالم، لذا قدمت جوجل جميع الخدمات التي قد يحتاجها السائح او المغترب في رحلاتة لاستكشاف الناطق القريبة العهد في المدن الرائعة .


google trips تطبيق

وكل ما تحتاجة للانضمام بأداء Google Trips 2020 الجديد،هوا إدخال البريد الإلكتروني الموالي لـ Google ، مثلما يجيز لك التطبيق بالذهاب للخارج حساب بريدك إليكتروني الالتحاق بحساب بريد الكتروني أحدث، الامر الذي يسمح لك السفر والتحرك و التبديل بين اكثر من حساب مثل البريد المخصص بك وبريد الخاص بالعمل مثال على ذلك لا الحصر ، فور الدخول الى التطبيق بوا سطة البريد الالكتروني ستتلقى أوكازيونات بتذاكر الطيران المخصصة بالسفر للاماكن المعتاد بالتردد أعلاها ، إذ سوف يقوم التطبيق بتحديد و انشاء جدول مواعيد زمني برحلاتك المستقبلية ، إضافة إلى ذلك امتلاكك فهرس كامل مستفيض بكل رحلاتك الفائتة الفائتة. مثلما يشتمل التطبيق على الكثير من الميزات المخصصة التي ستجعل من نزهات السائحين و الركاب أكثر بهجة واستمتاع ويسراُ وسهولة .

google trips apk



مميزات تطبيق google trips apk

فيما يتعلق للمئات من أجود المقار في الكوكب ، ابحث عن تدابير نهارية ذائعة جمعية على خريطة تَستطيع تخصيصها وفق اهتماماتك والوقت المتوفر.

تطبيق google trips apk تنظسم رحلاتك اوتوماتيكياً :-

ينهي تطبيق حجوزات سفرك المخصصة آليًا على يد Gmail ويحدث جدولتها في مسيرات فردية . ويضمن في إطار كل سفرية تدابير بما يختص الاكل و الشرب و اكثر من ذالك بشكل أكثر بالاضافة الى تدابير للامان التي قد تريد بزيارتها اثناء النهار او العشية .

قوقل تريب أشياء قريبة للقيام به :-

إعلم الزمن الذي تكون فيه بجانب أنحاء الجلب المشهورة (وما إذا كانت مفتوحة) إضافة إلى ذلك التعليقات والتقييمات من المتنقلين الآخرين. تتضمن كل سفرية على آراء للأشياء التي يمكن تنظيمها آليًا في أشكال نافعة مثل القريبة والبقع العليا والداخلية أو الخارجية. فيما يتعلق لعدة أحسن المقار في الكوكب ، ستحصل على أفكار مقترحة وإرشادات سفر محلية هيئة.


تطبيق قوقل السفرالحجوزات المجمعة:-

شاهد حجوزات مسيرات الطيران والفنادق وتأجير العربات والمطاعم في موضع فرد دون الاحتياج إلى البحث عنها على نحو فردي.

google trips apk يمكن لك من الوصول دون اتصال :-

لا انترنت؟ ليس هنالك أى إشكالية. توجد نزهات Google بوضع عدم الاتصال ، لذا سوف تتمكن مستديمًا من البلوغ إلى معلوماتك.

يوفر google trips تطبيق أذونات إشعار الموقع:-

يستعمل لتخصيص أفكار مطروحة الجلب مثل "قريب" و "هذه اللحظة" وايضاً لحساب المسافة من أنحاء الجلب للمستخدم.

تنزيل تطبيق GoogleTrips لاجهزة الاندرويد :-

تتامل مؤسسة Google ان يصير تنفيذها الجديد و ذو المواصفات المتميزة كيفية افتراضية لتشريع نزهات السائحين و المتنقلين، بواسطة تقديمها لمعومات مفصلة لرحلات الماسافرين و السائحين قبل سفرهم ، إذ انة سيصبح منافسا لتأدية المختص بالسفر تأدية TripIt المملوك لمؤسسة Concur للاعمال التجارية .
وسيكون التطبيق متاحاً لاجهزة التليفون النقال العاملة بنظام التشغيل اندرويد او IOS، إذ سيمكنك من حجز تذكرة الطيران و حجوزات الفنادق ، ويعتبر الدليل السياحي لأكثر المدن بشأن العالم ، اضافتاً إلى تقديم إرشادات واشغارات مرتبطة بصدد الانشطة التي تجريها اعتمادا على الموقع و الزمن و وضعية الجو.

لتحميل التطبيق Google Trips لاجهزة الآيفون :-

تَستطيع تأدية Google Trips الجديد من تحديد المجريات الذي يتوجب على أفراد الرحلة السير فيها بداخل المدن لاستكشافها، اضافتاً إلى تقديم دليل للمواقع التاحة مثل المتاحف والمعالم السياحية كذلكًً كذالك التسوق وغيرها الكمية الوفيرة من المواضع السياحية الشهيرة .
لذا نقدم لكم نصيحة بشأن كل ما في مرة سابقة ذكره وهو ان تقوم بالفور بتنزيل التطبيق الممتاز و المميز وتجربتة لمتعة و نفع اكبر . بتجربته بمجرد حصولكم فوق منه، ونسألكم مشاركتنا تجربتكم مع ذلك التطبيق ذو المواصفات المتميزة و المدهش بإسهام هاذا المسألة مع من تحبه وتهتم لامره .



تنزيل برنامج جوجل تريبس Google Trips 2020 تطبيق المسافر من شركة غوغل
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent