تنزيل برنامج تعديل الصور للاندرويد برابط مباشر تطبيق سناب سيد 2020 Snapseed

أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد .. تعرف على البرامج الأفضل لتعديل الصور بالاندرويد
Snapseed

سناب سيد Snapseed
سناب سيد Snapseed


*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

نبذة عن تطبيق سناب سيد Snapseed

او اداة لتنقيح الصور، إذ سوف تتمكن من استعمال العشرات من المؤثرات الجذابة على الصور ، من على شاشة جهاز التليفون النقال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد او الايفون IOS المخصص بك كل ذاك بنقرات متواضعة ليس إلا من خلال أصبعك على الشاشة.
  1. التطبيق سلس الاستعمال ويتلذذ بسلاسة متناهية في الاداء . كل الذي تتطلب فعله هو تحديد صنف المؤثرات التي ترغب استعمالها من لائحة الأدوات على يمين او يسار الشاشة وفق الغة التي تستخدمها للبرنامج . و لدى ادخال الاداة المختصة بالتصحيح على الصور لتستعمل الفعال الذي تحتاجه، لا يتبقى عليك إلا تخصيصه حسبما ترغب حتى يلائم مع ما تود.
  2. تبقى اختيارات وفيرة بين يديك اثناء القيام بتغيير صورك لتعطيها لمسة بهاء خاصة ورونق ذو مواصفات متميزة ، على سبيل المثال على ذالك الأبيض والأسود ، أيضاً تيتطيع استعمال إضافات بصرية غفيرة ومتنوعه، كذلكً تحويل وحشية الإنارة و الإشراق و الإهتمام والتباين وأيضا الكثير من البدائل من غير مشابه الجوانب.
  3. حينما تنتهي من التعديد على صورك من جهاز جهاز المحمول النقال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد او الايفون IOS المختص بك ذاك سوف تتمكن من مشاركة الصور التي قمت بجراء التطوير أعلاها على فيس بوك أو و Twitter وبقية منصات التواصل الالكترونية حتى انك يمكنها إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ليس إلا أنقر على رمزها على الشاشة ليتم إرسالها تلقائيا.
  4. Snapseed هو وسيلة مميزة لتغيير الصور تمنحك مواصفات وميزات وافرة عبر أساليب استعمال متواضعة للغايةً وسهلة . بشكل خاص إذا وجدت أن تطبيقات أخرى مطابقة لة من إذ النتائج مثل Photoshop وغيرها فانها قد توضح لك معقدة الاستعمال . ماذا تترقب لاستعمال التطبيق قم بتنزيل ذلك التطبيق وانا متاكد بانة سينال اعجابك .
  5. تنفيذ سناب سيد Snapseed بدون مقابل من مؤسسة جوجل يحط بين يديك عتاد فورية وناجعة ويقدم لك استعمالها بغية تتمكن من التطوير والتجميل على صورك المفظلة عبر جهاز التليفون النقال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد او الايفون IOS المختص .
  6. تنفيذ Snapseed من اشهر برامج التحديث على الصور لكن من افضلها فهو يتضمن على ادوات للتحكم والتقويم على الصور بأسهل ما يمكن وبساطة ولقد تحصل حتى الآن ان وقفت على قدميها جوجل بشرائه على تجديد جذري تم فيه تحويل تخطيط التطبيق إجماليّا وفي جميع مرة يشطب حفظ ملف تعديلات فاخرة للبرنامج تجعل منه ايقونة للتميز بين برامج تطوير الصور للايفون فلا يبقى له اي خصم في البرامج المجانية له الغريم المنفرد هو تأدية Enlight المدفوع إلا أن يمكن ان نقول افضل برنامج فوتوشوب تطوير الصور هو برنامج سناب سيد.

حفظ ملف برنامج تحديث الصور للاندرويد برابط مباشر


تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد برابط مباشر



تاريخ تطبيق سناب سيد Snapseed لتعديل الصور

التطبيق من تعديل مؤسسة Google LLC (تم تعديله مسبقًا على يد Nik Software )
اطلق في الاصل تأدية Snapseed من تحديث مؤسسة Nik لاجهزة الآيباد iPad في شهر حزيران من عام 2011 و سيطرت علية مؤسسة Apple في نفس العام و في سنة 2011 من شهر اغسطس اطلق التطبيق لاجهزة الايقون و في الـ7 و العشرين من شباط للعام 2012 تم الاعلان عن انتاج Snapseed لـ Microsoft Windows
وبعد تسلُّم Google للتطبيق واستحواذها علية ، تم الاعلان عن إنتاج Snapseed لنظام التشغيل Android في كانون الأول 2012 وتم تعطيل إنتاج البرنامج Snapseed المختص بسطح المكتب .
في 9 نيسان 2015 ، نشر Nik الإنتاج 2.0 من Snapseed لنظامي التشغيل iOS و Android ، ليوفر عتاد ومميزات قريبة العهد وجانب أمامي مستعمل محسنة .
كان قيمة التطبيق قبل ان تشتريه ابل بـ 4.99$ ثم تغير الى بدون مقابل طول الوقت اشتهر تأدية Snapseed منذ ظهوره اول مرة سنة 2011 بانه تأدية صاحب مقدمة متواضعة لين الاستعمال وتشعّب وتوسع بين مستخدمي اجهزة iOS ثم اندرويد في أعقاب ان ارتفع عدد مستخدميه في تحديث الصور لوضعها في تأدية إنستجرام. في الـ9 من ابريل عام 2015 نهضت Google بإصدار التجديد 2.0.0 وهو التجديد الذي نال اعجاب ورضا جميع الأعضاء وازداد من تأكيد انه افضل برنامج لتصحيح الصور – وقفت على قدميها Google بالتخلي عن المظهر الأثري صاحب الكشوف المنحنية والظلال واستبدلته بالتصميم المنبسط المتواضع Snapseed App.
الجوائز التي نالها تنفيذ سناب سيد Snapseed


حصل على تطبيق iPad للعام 2011 من قبل شركة آبل .

تم اختياره شخص من أسمى مائة تأدية أندرويد للعام 2018 من قبل صحيفة PC Magazine .
وضح برنامج سناب سيد

شرح برنامج سناب سيد


تنزيل برنامج تعديل الصور للاندرويد برابط مباشر

في السالف كان سناب سيد متمثل في برنامج سناب سيد لاجهزة الحاسوب لاغير أما حاليا خسر أمسى متاح تصبيقا خاص يعمل على جهاز جهاز المحمول النقال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد او الايفون IOS المختص وبلمسة إصبع يمكن لها أن تصنع لمساتك المخصصة على صورك المفظلة واستقلالها و التحديث أعلاها ومشاهدة التغيرات اثناء التحديث لتأدية العديد من المؤثرات المختصة واستخدام الأدوات المتنوعة و المميزة لتكسب صورك رونقا خاصا .
اهم ميزات تطبيق سناب سيد Snapseed:


تنقيح الـ RAW:- سوف تتمكن من اعادة سيطرة على التعريض وتحديث الالوان ، ووزن الضلال و التحكم بتجهيز الاضائة للصور الأمر الذي يهبها جمالا خاصا .
  • أفضلية ضبط الخيارات المفترض للصور:- إذ يقوم التطبيق في تلك الصفة باغادة سيطرة على مواصفات الصور على البدائل التي يراها واقعة مقابل ان تستغرق وقتا طويلا بالتحديد بنفسك، النقط التي يركز فوق منها التطبيق فيما يتعلق للضبط الفرضي هي إيلاء اهتمام الالوان والإضاءة التشبع و الكثير من الأسباب الاخرى التي تكسب الصورة جمالا متناسقا براقا .
  • صفة التفصيلات :- وهي طابَع تعزز من تفاصيل حدة الصورة او ما يطلق عليها أيضاً فكر(unique Structure control).
  • سمة القص (Crop) :- هاذه الطابَع تدعم وتقدم لك قص الصور بأسلوب حرة فبواسطتها سوف تتمكن من تحديد جزء محدد من الصورة وقصة و التحديث علية .
  • سمة تدوير الصور :- يبقى أيضا بدتخل التطبيق ملمح فريدة الا وهيى سمة التدوير للصور على نحو قياسي وديق مثل ان تكون زواياه محسوبة بعناية عالية كمثل تسعين درجة أيضاً يشتغل على التدوير اليدوي للصور.
  • طابَع الفرشاة:- تقدم الملمح التحديث الاختياري للمنحنيات واضافة التأثيرات.
  • ملمح الشفاء ومهمة تلك الصفة هي إلغاء الغبار والأوساخ من الصورة دون ترك أثر.
  • صفة التلاشي وهي طابَع إخضاع التألق بخصوص موقع في الصورة تقوم انت كمستخدم بتحديده.
  • مثلما للتطبيق خصائص وافرة لتصحيح الصور يقدم كذلكً كميات وفيرة من الاستايلات والفلاتر الجاهزة والرائعة مع امكانية التطوير في الفلاتر ومنها فلاتر " Lens Blur، Glamour Glow، Tonal Contrast، HDR Scape، Drama، Grunge Grainy film، Vintage، Retrolux، Noir، Black & White، Frames " .

تنزيل تطبيق Snapseed

لتعبئة التطبيق لاجهزة الاندرويد APK

تطبيق سناب سيد Snapseed هو تطبيق بدون مقابل وخفيف على الجهاز ومشهور بشكل كبير إذ بلغ عدد تنزيلات التطبيق في بقالة مكان البيع والشراء جوجل بلاي الى عشرة ملايين حفظ ملف يمكنها تنزيل تنفيذ سناب سيد هذه اللّحظة
يمكن للمستخدمين المنقولين إعتاق الصور باستعمال إيماءات الإعتداء لتحديد تأثيرات وتنقيحات مغايرة.
عوضاً عن هذا ، يمكن للمستخدمين اختيار سيطرة على "أتوماتيك" للون والتباين. يمكن لـ Snapseed رعاية لائحة إعتاق الأعضاء واسترداد التوجيه إلى أي من الأفعال الفائتة.
يمكن أيضًا تشكيل مجموعات أسباب التصفية وحفظها باستعمال أسباب التصفية والتحرر الافتراضية. تشتمل على لائحة المؤثرات المختصة والمرشحات الدراما ، الجرونج ، خمر ، إيلاء الاهتمام المقر ، الإطارات ، وإزاحة الجاهزية و مرشحات عصرية مثل طمس العدسات ، وهج السحر ، HDR scape و noir ، مع إرجاع ضبط قسم الأدوات مع جانب أمامي مستعمل أكثر وضوحًا.
لشحن التطبيق لاجهزة الايفون IOS


مع تطبيق Snapseed سناب سيد افضل برنامج لتنقيح الصور للايفون والاندرويد لا تتعب نفسك في البحث عن تنفيذ متميز فإذا كانت لديك صورة ينقصها اللمسة الرائعة في اظهارها على نحو جميل فلا تحتار في استعمال ذلك التطبيق فهو يتضمن على جميع الادوات الرائعة للتصحيح على الصورة واظهارها بشكل مدهش يجيز لك بوضعها على الانستقرام من دون اضافة اي نفوذ اجدد فالتطبيق يجيز لك أفضلية التطوير على الصور وانشاء مؤثرات فاخرة وتخزينها واستخدامها مرة اخرى على اي صورة اخرى.
.Snapseed هو تأدية لتحرير الصور أنتجته مؤسسة Nik Software ، المملوكة حالا لمؤسسة Google ، لنظامي التشغيل iOS و Android الذي يجيز للمستخدمين تنقيح الصور وتأدية المرشحات الرقمية .
يمكن للمستخدمين مشاركة الصور فورا على منصات التواصل الالكترونية مثل Facebook وInstagram .



تنزيل برنامج تعديل الصور للاندرويد برابط مباشر تطبيق سناب سيد 2020 Snapseed
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent