vpn free 2020

الصفحة الرئيسية

vpn free 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين موقع المحترف ليث اليوم جبنا لكم موضوع شيق جداً واغلب اوقاتنا نحتاج لاستخدامه لبعض اغراضنا وبحوثاتنا الخاصه والعامه موضوعنا هو عباره عن الـ Vpn الذي بمعنا .

vpn free 2020

vpn free 2020
vpn free 2020


الشبكة الخاصة الافتراضية

وذلك الموضوع ان شاء الله بيكون نافع لجميع الحشد لموقعنا موقع المحترف ليث وسوف نشرح يسير من التطبيقات الشهيره و كيف يتم استخدامها.

ماهو الـ VPN

هو عباره عن عن شبكه خاصه افتراضيه اي انها ليست حقيقيه ولاكن لابد من ادرارتها من ترتيب معين وتستخدم في الأبحاث الخاصه من اجل تصفحك المختص وذلك من اجل عدم العثور علئ مكانك او تحديد موقع لانها تنقلك من موقعك الحالي او الحقيقي الئ موقع اخر افتراضي
مثلاً اراد فرد اختراقك او مراقبت تصفح وعن ماذا تفتش فهو يحدد موقعك الحقيقي الذي يعرفه ولاكن لايعلم بانك نقلت موقعك عبر virtual private network الشبكه الخاصه الافتراضيه ومن هنا يستحيل معرفه موقعك.

مميزات الـ VPN الشبكة الخاصه الافتراضية.

vpn free 2020 نقل موقعك الحالي الراهن فيه الى موقع افتراضي اخر يستحيل معرفته لانه خيالي وليس حقيقي.
*الربط بين المؤسسة العامه والخاصه ببعضها القلة وعدم ولوج او دخول اي فرد بينهم وهذا احد طرق الامان للمحافظه على بيانات المنشأة التجارية من المتطفلين.
*والميزة الاهم هنا هي ان كنت بدولتك ومنع عليك يسير من المواقع او يسير من التطبيقات من فتحها والتصفح فيها فمن طوال استخدامك برامج الشبكة المختصة الوهمية يمكننا تغيير الدوله الخاص بنا او الذي سوت حرمة لهذه المواقع والتطبيقات فعبر هذه التطبيقات تسطيع فتح التحريم او الحجب عنها.
* كما قلنا سابقاً الربط بين الشركات
سنذكر يسير من الشركات الخاصه( شركات الصرافةـ شركات الملاحة ـ شركات النقل ـ .... وغيرها من الشركات الذي تملك انظمة الكترونيه وتقسيمات بأسلوب زيادة عن المحافظات والدول)
* يمكن لها نقل بياناتك الخاصه بين "vpn free online" جهازين عبر الشبكه وبشكل اامن ولايستطيع احد احتراق بياناتك

عيوووب الـ virtual private network

vpn free 2020 عزيزي متابع موقعنا المحترف ليث نحذر من اسخدامك الخاطىء في استعمال البرامج الخاصه بالشبكة الافتراضية الخاصه لانه في وضْعه كان استخدامك خاطاء فسيسهل اختراقك من قبل المتطفلين واخذ بياناتك بجميع سهوله
ومن قليل من الاستخدامات الخاطة هو الدخول في المواقع المحظوره الاباحيه الذي إعتقاد الفرد بالدخول اليها ولاكن لايعلم انها تسهل للمخترقين الدخول لاخذ بياناتك بيُسر.

برامج الـ virtual private network

  • سوف نقدم لكم اروع برامج الـ vpn وسهلة الاستخدام وخفيفه علئ اجهزة الاندرويد القديمه

اول برنامج هو السايفون Pssiphon pro

free vpn download برنامج السايفون هو برنامج سلس الاستعمال و لديه بنفس الزمن مستعرض خاص فيه وخطوات تشغيله كالاتي
لدى فتح التطبيق لاغير اضغط على زر ابداء وستلاحظ عد تنازلي وعند اكتمال العد التنازلي بتجيك رساله تخيرك بطريقه استعمال المستعرض المخصص بالتطبيق ليس إلا او استعمال النفق كامل

برنامج Barando vpn

برنامج barando vpn برنامج يجعلك تختار الدوله الذي تحب ان يجعلك ان تتصفح منها عبر الشبكة الغير واقعية المخصصة ويقيس لك سرعه الانترنت واحتمال عقب تجربه ان يزيد لك من سرعة الانترنت
واستخدامه يسير للغاية للغايةً ماعليك الا الكبس على زر الاتصال وهو بيتصل اوتوماتيك وبعدها يمكن لها اختيار الدوله الذي تحب التصفح .

منطقة تحميل برنامج vpn free 2020







vpn free 2020
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent