برنامج تصميم فيديو للاندرويد

الصفحة الرئيسية
برنامج تصميم فيديو للاندرويد 2020 - تجسد تطبيقات تحديث المقطع المرئي من التطبيقات التي تتطلب اجهزة صلبة ومقتضيات معينة لتعمل على نحو سليم، فعلي لوازم الحواسب من المعتاد أن تفتقر منطقة كبيرة من الذاكرة العشوائية ومن منطقة الحفظ مع معالج ذو بأس طبعا، إما إحتمالات وجودها على التليفونات من الممكن أن يكون امراً صعباً إلى حاجز ما فالكثير من الأجهزة المحمولة لا تحوز الخصائص التي تجعلها تحمل على عاتقها تطبيقات تطوير مقطع مرئي مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro، ومع هذا، يمكن لبعض التطبيقات أن تفعل عدد محدود من الاشياء اللازمة على نحو وافي وجيد جدا. جمعنا لكم عدد من أحسن تلك البرامج.

برنامج تصميم فيديو للاندرويد
برنامج تصميم فيديو للاندرويد

افضل برنامج لتصميم الصور للاندرويد

صنع فيديو احترافي يحتسب تطبيق ActionDirector من التطبيقات المميزة المتواجدة على جهاز الحاسب، وبات حالا متوفر على أندرويد، فهذا التطبيق بإمكانه القيام بكل الاساسيات للتعامل مع المشاهد المرئية والتغيير "برنامج تصميم فيديو للاندرويد" أو التقطيع، مع فرصة إضافة مقاطع موسيقية أو مقالات أو توظيفها بالحركة البطيئة. فهو واحد من أسمى التطبيقات الحاضرة لتغيير المقاطع المرئية حيث انه يعمل على ايضا تكنولوجية Ultra HD في المقطع المرئي، مثلما يتوفر به العديد من التعديلات من حين إلى احدث.

تصميم تطبيقات الايفون

تصميم تطبيقات الايفون
تصميم تطبيقات الايفون


يعد تطبيق Adobe Premiere Clip شخص من اهم التطبيقات المرتبطة بتقويم المقطع المرئي، حيث انه يشتمل على الكمية الوفيرة من المميزات بما فيها أفضلية إستحداث الكليبات تلقائيا باستعمال الصور والمقاطع المرئية المختصة بك. مثلما بإمكانك تطوير المشاهد المرئية باستعمال الكثير من الأدوات او المؤثرات. مثلما يقدم لك التطبيق فرصة اضافة الموسيقى لمقاطع المقطع المرئي.

تطبيق FilmoraGo

افضل برنامج لتصميم الصور للاندرويد تطبيق FilmoraGo من Wondershare، هو واحد من أكثر سهولة التطبيقات المتواجدة لتقويم الكليبات، فهو يمنح لك الأسس مثل القص والتدوير وتشغيل المقطع المرئي بالعكس. مثلما بإمكانك تصوير المقطع المرئي بنسق (1:1) لأنستاجرام أو (16:9) ليوتيوب، ويدعم أيضاًً الحركة البطيئة وإضافة الموسيقى والتنصيب والتحويل وآخرين من المميزات.


تطبيق Funimate

تصميم تطبيق اندرويد
تصميم تطبيق اندرويد

تصميم تطبيق اندرويد

يعد تطبيق Funimate افضل برامج المونتاج الاحترافية ومن أهم التطبيقات المعروفة، إلا أنه لا يعد تطبيق قوي للقيام بتعديل المقاطع المرئية. فهو يمكنه القيام بنفس الامور البسيطة التي يمكنها ان تفعلها عبر جهازك. ويتاح بالتطبيق زيادة عن 15 مؤثراً للحركة المتقدمة ويعد ذاك أمراً قد لا ترغبه إذا كنت تقوم بتأسيس مشهد مرئي للأعمال. فهو تطبيق موائم للتسلية وللمقاطع التي قد تريد أصدرها على منصات التواصل الالكترونية فقط.


تطبيق KineMaster

صانع فيديو احترافي للاندرويد
صانع فيديو احترافي للاندرويد


صانع فيديو احترافي للاندرويد

يعد KineMaster واحد من أقوى تطبيقات المقطع المرئي المتوفرة، حيث يشتمل على جميع الأسس التي يجريها أي تنفيذ تحديث مقطع مرئي، يتضمن على شريط وقت متنوع المقاطع مع مؤازرة الشد المتكامل "برنامج كين ماستر للايفون" الذي يمكن لك بواسطته إصدار الكثير من المستندات الصوتية والمرئية وتحريكها بأصبعك. مثلما أنه مجهز بخيارات تطوير مقطع مرئي صلبة وأدوات لتطوير إجادة وأصالة المقطع المرئي. هو تطبيق ملائم بشكل كبيرً لليوتيوب وتَستطيع استعماله مجاناً لمقدار مؤقتة ثم الالتحاق ب 4,99 دولار كل شهرً.


تطبيق Movie Maker Filmmaker


افضل البرامج للاندرويد
افضل البرامج للاندرويد


افضل البرامج للاندرويد

برامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد :- يعد تطبيق Movie Maker Filmmaker من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو المجانية الحاضرة في الدهر الجاري، يمكن لك القيام بعدة مهمات مثل القص والدمج واسترداد مقر محتوى المقطع المرئي، مثلما يمزج بين التطبيق مجموعة مغايرة من مؤثرات المقطع المرئي وبإمكانك إستراتيجية المرشحات المختصة بك ايضاًً، إضافة إلى ذلك فرصة إضافة الموسيقى للمقطع.


تطبيق PowerDirector


تنزيل برنامج مصمم فيديو :- يعتبر تطبيق PowerDirector من أكثر التطبيقات الشاملة. فهو يأتي مع العديد من الميزات مثل أدوات التحرير السريع والمؤثرات المختلفة وغيرها من الأدوات، بالإضافة إلى صانع الملصقات ودعم الحركة البطيئة. كما تعتبر الواجهة سهلة نسبيا للعمل بها. يأتي التطبيق مجاني ولكن يوجد به بعض الميزات الغير مجانية.

تطبيق Quik

برنامج تطبيقات اندرويد
برنامج تطبيقات اندرويد


برنامج تطبيقات اندرويد

يعد تطبيق Quik من أحدث تطبيقات تعديل الفيديو انتاج فيديو احترافي فبإمكانك إضافة حتى50 صورة ومقطع مقطع مرئي ثم يبدأ التطبيق بتحليلهم معا وانشاء مقطع مرئي قصير من بينهم. يشتمل Quik على بحوالي 12 نسق من المقاطع المرئية، ويمكن لك إرجاع ترتيبهم وتخصيص المقطع المرئي المختص بك قبل إصداره. وهو تطبيق مجاني صلب إلى حاجز ما إلا أن ليس بنفس قوة PowerDirector او Adobe Premiere Clip.

المرجع
برنامج تصميم فيديو للاندرويد
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent