بلاك ماركت الاصلي من ميديا فاير Black Market 2022 افضل متجر تطبيقات مجاني تحميل بلاك ماركت 2022

تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير Black Market 2022 متجر تطبيقات مجاني

تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير
يبحث العديد من المستخدمين حول العالم عن متاجر بديلة لمتجر Google Play ، إما لأن المتجر غير متوافق مع بلدهم أو أنهم لا يريدون تنزيل جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا ، ومع نشر مئات المتاجر ، حيرة المستخدم لاختيار مخزن موثوق به.

تحميل بلاك ماركت الاصلي 2021

تحميل تطبيق بلاك ماركت 

  • لهذا، فسنتناول اليوم في مقالنا واحداً من أشهر المحلات البديلة لمتجر جوجل بلاي وهو برنامج بلاك ماركت Black Market الذي يشتمل على آلاف التطبيقات والألعاب المُختلفة المجانية، بالإضافة للائحة من الفوائد الرائعة التي يوفرها للمُستخدمين، والتي سنتعرف أعلاها بشكل مفصل اليوم.
  • معلومات بسيطة عن برنامج بلاك ماركت Black Market
  • برنامج بلاك ماركت Black Market هو بقالة الكتروني بديل لمتجر جوجل بلاي، يشتمل على آلاف الألعاب والتطبيقات التي نجدها مدفوعة في محل جوجل بلاي، غير أن تكون مُتوافرة بلا مقابل على ذاك الدكان.
  • بالإضافة لذا، فهو يتضمن على فوائد أخرى أفضلية تُحسن من تجرُبة المُستخدم وتجعله بقالة إلكتروني يُمكِن الاعتماد فوق منه كبديل لمتجر جوجل بلاي، وسنتعرف على هذه الامتيازات بأسلوب أكثر تفصيلاً في البند المقبلة.

تحميل برنامج blackmart احدث اصدار

حفظ ملف تنفيذ "بلاك ماركت" Black market آخر اصدار السوق السمراء , هو حانوت لتطبيقات الأندرويد بديل لسوق بلاي، التطبيق يستعمل في التليفونات المحمولة وأيضا اللوحات الالكترونية ذات نمط التشغيل الأندرويد، بفضل برنامج ,بلاك ماركت, يمكن لك حفظ ملف الكثير من التطبيقات و الألعاب المجانية منها والمدفوعة دون الاحتياج إلى امتلاك تأدية جوجل بلاي أو حساب جوجل على جهازك المحمول الأندرويد وللتحميل تنفيذ "بلاك ماركت" أدنى التدوينة.

تحميل بلاك ماركت للايفون

"متجر بلاك ماركت"
تحميل تطبيق بلاك ماركت "Black market" احدث اصدار السوق السوداء
1- متجر بلاك ماركت احدت اصدار 
2- تحميل بلاك ماركت أخر أصدرا مباشر 
3- تنزيل متجر بلاك ماركت 
4- تحديث متجر بلاك ماركت 
5- تحميل برنامج بلاك ماركت 

تحميل برنامج blackmart احدث اصدار

مميزات برنامج بلاك ماركت Black Market 

  • التطبيق مجاني: تتمثل إحدى مزايا متجر Black Market 2022 في أنه متاح تمامًا مجانًا للمستخدمين ، حيث يمكن لجميع المستخدمين في العالم تنزيل التطبيق واستخدامه.
  • قم بتحديث المتجر بأحدث التطبيقات والألعاب: من أهم الأشياء التي تهم أي مستخدم يرغب في استخدام متجر ويثق به كمتجر أساسي هو اهتمام المطورين في المتجر بإضافة أحدث التطبيقات والألعاب في المتجر ، بحيث يمكن للمستخدم العثور على أي تطبيق أو لعبة من خلال البحث عنها ، وهذه الميزة متاحة في المتجر ، لأنها تحتوي على قسم "Just In" ، الذي يحتوي على جميع الألعاب والتطبيقات التي تم تنزيلها مؤخرًا إلى المتجر ، ويتم تحديث هذه القائمة باستمرار مع تحميل المزيد من التطبيقات.

  • يتلقى المتجر تحديثات باستمرار: يرغب مطورو متجر Black Market في تقديم تحديثات مستمرة إلى المتجر ، إما لحل أي مشكلات فنية قد يواجها المستخدمون أو لإضافة ميزات جديدة إلى المتجر ، وهي نقطة مهمة جدًا أعتقد أن أي مستخدم.
  • دعم اللغة العربية - من أهم الأشياء التي يهتم بها أي مستخدم عربي هو دعم التطبيق الذي يرغب في تنزيله واستخدامه للغة العربية ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يواجهون مشاكل في اللغة التعامل بسهولة مع الأدوات والميزات التي يوفرها التطبيق على النحو الأمثل ، وهذه الميزة متوفرة في Black Store Market ، بالإضافة إلى أنها تدعم اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

  • السماح بتنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا: ربما تكون أهم ميزة يحاول المستخدمون تنزيلها هي المتجر ، حيث يتم توفير جميع الألعاب والتطبيقات المتاحة المدفوعة في متجر Google Play مجانًا ، لذلك إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لشراء التطبيقات والألعاب من متجر Google Play ، يعد هذا المتجر بديلاً مناسبًا لك لتنزيل جميع التطبيقات التي تريدها مجانًا تمامًا.
  • حجمه صغير: على الرغم من أنه متجر كبير عبر الإنترنت مشابه لمتجر Google Play ويحتوي على الآلاف من التطبيقات والألعاب من فئات مختلفة ، باستثناء أن مساحة التطبيق لا تتجاوز 4 ميغابايت ، لذلك ، إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على قدرات ضعيفة ، لن تواجه أي مشاكل في الأداء والكفاءة. قم بتخزين العمل على هاتفك.

  • ينقسم إلى أقسام مختلفة لتنزيل تطبيقهم المفضل بسهولة: لتسهيل وصول المستخدم إلى التطبيق أو لعبتهم المفضلة ، يتم تقسيم المتجر إلى ثلاثة أقسام ، القسم الأول للتطبيقات والقسم الثاني للألعاب ، وداخل كل منها يوجد في أحد هذه الأقسام فئات مختلفة من التطبيقات والألعاب ، مثل: قسم تطبيقات الإنتاجية ، وتطبيقات إدارة الوقت ، وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك. مع قسم الألعاب ، وأخيرًا القسم الثالث هو قسم "Just IN" ويحتوي على الألعاب والتطبيقات التي تم تحميلها مؤخرًا إلى المتجر (تطبيقات وألعاب أحدث).

  • محرك بحث سهل الاستخدام ويدعم البحث الصوتي: يحتوي المتجر بالإضافة إلى محرك بحث سهل وذكي يمكنه التنبؤ بما تبحث عنه ويقترح عليك ببساطة عن طريق ذكر الكلمة الأولى أو جزء منها ، كما يدعم البحث عن طريق الصوت ، وبالتالي ، في حالة عدم رغبتك في كتابة اسم التطبيق أو اللعبة إذا كنت ترغب في التنزيل ، يمكنك البحث عنه عن طريق البحث الصوتي.

  • بديل رائع لمتجر Google Play: إذا كنت متابعًا جيدًا للمتاجر التي تحاول استبدال متجر Google Play ، فستجد أن عددًا كبيرًا منها لن يُطلق عليه المتجر أبدًا حيث لا توجد مصلحة في فحص الفيروسات للتطبيقات على ذلك ، والإعلانات المنبثقة تزعجهم ، ولا تحتوي على باستثناء بعض التطبيقات ، ولكن في حالة متجر Black Market ، فإن المتجر جدير بالثقة ، بالطبع لا يتفوق على Google Play ، ولكن يمكن أن يكون بديلاً قويًا.
  • يحتوي على أقسام من أفضل التطبيقات والألعاب: أحد أفضل الأقسام أو القوائم في متجر Black Market هو أنه يحتوي على قسم "أفضل الألعاب" و "أفضل التطبيقات" ، وهما قسمان يحتويان على أفضل الألعاب والتطبيقات ، مقترح للم
  • ستخدمين ، كما حاول الآخرون وأعجبهم ، وبالتالي تقترح الخوارزميات في مستخدمين آخرين.

افضل متجر تطبيقات مجاني

  • المتجر غير قانوني - حسنًا ، يرجى ملاحظة أن تنزيل التطبيقات المدفوعة والألعاب المجانية من هذا المتجر غير قانوني لأنه ينتهك حقوق الملكية لأصحاب التطبيقات ومطوريهم ، لذلك إذا كان يمكنك شراء التطبيقات التي نوصي بشرائها مباشرة من متجر Google Play.

  • يحتوي على الكثير من الإعلانات: أحد الأشياء الأكثر إزعاجًا للمستخدمين هو أن المتجر يحتوي على إعلانات بخلاف متجر Google Play ، ومع ذلك ، نظرًا للمزايا التي يوفرها ، فمن المنطقي تمامًا أن مصدر ربحه هو الإعلانات على التطبيق الاستمرار في تقديم خدمات التطبيقات والتطبيقات. مجانًا لجميع المستخدمين.
  • ليس في متجر Google Play: قد يشعر بعض المستخدمين بالإحباط عندما يعلمون أن المتجر ليس في متجر Google Play ، ومع ذلك ، في نهاية المقالة نقدم روابط للتنزيل من متاجر موثوقة أخرى ، يمكنك تنزيله والاستمتاع التطبيق ، وأي شخص تريد معرفة سبب عدم وجود Google Store Play لديه سببان ، الأول هو انتهاك حقوق المالكين للتطبيقات من خلال توفيره مجانًا ، والسبب الثاني هو أنه التطبيق متجر يتنافس مع Google وبالتالي لن يدعمه أو يقبله في متجرك.

بلاك ماركت 2021

بلاك ماركت 2022

  • معلومات أخرى عن برنامج بلاك ماركت Black Market 
  • اسم التطبيق: Black Market APK 
  • عدد مرات التثبيت على متجر أبتويد: 5 – 25 ألف عملية تثبيت. 
  • تقييم التطبيق على أبتويد: 3.75 من 5.0 
  • حجم التطبيق: حوالي 4 ميجا بايت. 
  • بلاك ماركت 2020
  • تحميل متجر , بلاك ماركت , Black market , مجانا للأندرويد :

تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market للأندرويد (إصدار APK) 

الملخص: في حال كُنت تتقصى عن بديل لمتجر جوجل بلاي لشحن سائر التطبيقات والألعاب المدفوعة التي تريدها على نحو بدون مقابل، فننصحك بتنزيل محل بلاك ماركت، فهو واحداً من أشهر المحلات في ادخار التطبيقات المجانية.
وفي الخاتمة، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعاتكم عن برنامج بلاك ماركت عقب حفظ ملفه واستخدامه، دعونا نعرف ما هي الامتيازات والعيوب التي وجدتموها به، مثلما نتشرف بالاستجابة على مختلَف استفساراتكم في التعليقات.





بلاك ماركت الاصلي من ميديا فاير Black Market 2022 افضل متجر تطبيقات مجاني تحميل بلاك ماركت 2022
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent