تنزيل واتس اب صنعاء الازرق مع رابط تحميل واتساب صنعاء SanaaApp اخر اصدار واتساب ضد الحظر2020

واتس اب صنعاء الازرق

احبتي الكرام اهلا ومرحب بك بكم في موقع المحترف ليث اليوم سوف نتطرق الى تقديم لكم نسخة جمية من طوير الاخ/ عمر باذيب وسنقوم بوضع لكم نسخة واتساب جميلة ويطلق عليها واتساب العاصمة اليمنية صنعاء الازرق ان الجمميز في نسخة واتس صناء الازرق هي خفيفة وجميله ويوجد بها اللهجة الصنعانية وهذه الميزه قد تم اضافتها من قبل الاخ المطور عمر باذيب فقد نالت استحسان الجميع .
واتساب صنعاء الازرق
واتساب صنعاء الازرق


*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

واتساب صنعاء الازرق عمر باذيب

  • ونسخة واتس اب ، العاصمة اليمنية صنعاء الأزرق ، تحتوي على مجموعة من التعديلات والتطورات الرائعة التي تميزها عن النسخ الأخرى. وقد تم تمييزه عن إصدارات أخرى من WhatsApp. إنه خفيف الوزن ومتوافق مع جميع هواتف Android المحمولة.
  • سأشرح لك ميسرًا لجميع الوظائف والخدمات التي طورها الأخ / عمر بديب على WhatsApp ، صنعاء الأزرق ، كل وظيفة على حدة.
  • تحديث واتساب صنعاء الازرق

    مقارنة في واتساب صنعاء الازرق عمر باذيب

    • مقارنة بين WhatsApp المعترف به رسميًا و WhatsApp صنعاء الأزرق هناك اختلافات بين إصدار WhatsApp للعاصمة اليمنية صنعاء الأزرق ونسخة WhatsApp ، الإصدار الأصلي والفرق بين النسختين هو أن الإصدار المحدث يتضمن ميزات جديدة ليست وهي موجودة في النسخة الأصلية وإحدى هذه الميزات هي إخفاء المظهر وإخفاء القراءة الصحيحة للرسالة ، بالإضافة إلى إخفاء أصالة الوصول إلى الرسائل ، وهذا ما يشوهها أكثر من WhatsApp المعترف به رسميًا ، والذي لا يحتوي على هذا صفة مميزة.

    واتساب صنعاء الازرق:

    • ليس مثل إصدار WhatsApp من عمر Badeeb Blue و Burgundy. يحتوي على أكثر من إصدار يمكنك من خلاله فتح WhatsApp بعدة أرقام مختلفة على نفس جهاز Android وكل هذه الإصدارات مطورة ومناسبة لجميع الإصدارات الحديثة وأجهزة Android القديمة ولها نفس الخصائص ويمكن تغيير الألوان من الواجهات وتغيير أشكال الرموز ، مثل يمكنك إخفاء حالات WhatsApp وإخفاء السمات وإخفاء البرامج النصية والتسجيل الصوتي وميزات أخرى.
    تنزيل واتساب صنعاء الازرق
    تنزيل واتساب صنعاء الازرق


    تنزيل واتس اب صنعاء الازرق مع رابط تحميل واتساب صنعاء SanaaApp اخر اصدار واتساب ضد الحظر2020
    .

    تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent