طريقة عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد كينج روت الاصلي 2020

كينج روت الاصلي 2020

برنامج روت للاندرويد كامل تعرفنا سابقاً على مصطلح الروت وماهي فوائده واضراره وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية تنصيب الروت للهواتف الاندرويد النقالة وفي هذا المقال سنتعرف على مفاهيم وارشادات تساعدك كثيرا خاصة ان البعض يشكو من هاتفه بسبب الروت او ما شابه,وقبل بدء دروس طرق تركيب الروت ساقوم بشرح طريقة عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد.
برنامج روت للاندرويد 2020

برنامج روت للاندرويد كامل 2020


♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧
أصدقائي متابعي قناة و مدونة المحترف ليث
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير ان شاءاللهأقدم لكم اليوم.
المحترف

كينج روت الاصلي

تنزيل تطبيق كينج روت - KingRoot 2020 الاصلي لعمل روت من الجوال او الحاسب الآلي بيسر لفك التكويد والحماية والوصول الى جذر منظومة التشغيل أندرويد لتصرُّف تطويرات غير متوفرة في الإستراتيجيات الإفتراضية والتخلص من التطبيقات المنرفزة والمغيظة التى تجيء مع التليفون لدى شراءه. 
يبقى العديد من البرامج التى تستطيع عمل روت للهاتف إلا أن برنامج كينج روت نجاح فوقها بيسر الإستعمال وفرصة عمل روت من الهاتف المحمول على الفور. 
إذا كنت ترغب أخد نسخة إحتياطية كاملة لمحتويات الجوال او تحديث سرعة جهاز المحمول وإستهلاك البطارية فإن عمل روت بإستعمال برنامج روت يمنح لك ذالك بواسطة أذاة PURIFY. 

نبدة تعريفية عن الروت او جذر النظام android Root

يدعى في معدات الايفون جيلبريك إلا أن في أجهزة محمولة أندرويد يدري بالروت، وهو مدخل يكمل عمله ذاخل الإطار للوصول عمق نهج التشغيل وتكون صلاحياته لمؤسسة المنتجة لاغير. 

ويشبه الى حاجز بعيد حجرة مقفولة غير ممكن لأحد الوصول اليها سوى بتصريح، وبما اننا لا نتوفر فوق منه فإننا نقوم بفتح نافدة للوصول الى محتويات الحجرة وفي نمط التشغيل أندرويد تحوي معها الإستراتيجيات التى لا يلزم التعلاعب بها من دون خبرة او علم بأهمية كل تطوير لأنه يمكن تسبب في تلف جهاز المحمول. 
لدى عمل روت للهاتف فإنه ينهزم ضمان التى تحصل فوق منه من المؤسسة لذالك إذا اردة عمل روت للموبايل ينبغي أن تكون على ذراية بذالك. 
إلا أن عمل روت والوصول الى جذر النسق يسمح لك تحديث جميع محتويات والإعدادات الإفتراضية وإزالة التطبيقات الإفتراضية التى كانت غير قابلة للإزالة سابقا. 
فكرة عن برنامج كينج روت لعمل روت لهاتف أندرويد


عند البحت عن أفضل برنامج لعمل الروت 2020 فإنك ستجد متعددة برامج إلا أن مسعى المستعملين أكدة ان كينج روت يحتسب الأمثل والأسهل في الإستعمال. 

يشتغل على برنامج KingRoot 2020 أزيد من 105000 الف جهاز محمول أندرويد التى يمكن عمل روت لها من دون مشكلات باستعمال برنامج كينج روت. 
يمكن إستعمال البرنامج عن طريق تأدية apk فورا على جهاز المحمول او حفظ ملف نسخة للكمبيوتر لعمل الروت باستعمال حاسب الي ويندوز. 
باتباع خطجوات طفيفة يمكن عمل روت للهاتف دون اي مشكل إلا أن يقتضي الحرص في إستعمال الصلاحيات التى تبرع لك حتى لا تسبب في تلف الهاتف المحمول. 
ينبغي تتيح إتصال بالإنترنت اتناء عمل روت لضمان الاستحواذ على التغرت الموقف لنظام تليفونك بواسطة كلاود كينج روت للاستحواذ على صلاحيات روت كاملة. 
شرح طريقة عمل روت لأي جهاز 

وفي نفس الوقت طريقة حذف الروت عن طريق برنامج Kingo Root.


افضل برنامج لعمل روت من الكمبيوتر


عمل روت للجوال 2020

اولا: لاتقوم بتنصيب الروت ان لم تكن في امس الاحتياج اليه 
ثانيا: قم بفعل نسخ معلومات جهاز المحمول المهمه خاصة لو كان جهاز المحمول لاحد العملاء فمن الجائز ان يتسبب الروت بأي تلفيات للهاتف ومنها التعليق والتي من المعتاد أن تجبرك على فرمتة الجهاز او تجميع نهج مودرن 
ثالثا: لا تقوم بفعل روت لجهاز لا يمكن لها تحويل نهج له ولاسيما اجهزة العملاء 
رابعا:قم بحذف الروت فورا عقب الإنتهاء من عملك فوقه ولا تعد الجهاز للعميل وما يزال الروت بداخل الجهاز. 
عمل روت وفك تقييد الاندرويد

ماهي المشاكل التي يسببها الروت؟

بعض اضرار الروت فالروت يسبب لكثير من الأجهزة مشاكل تلقائيا حتى بدون عبث وبمجرد إبقاء الروت على الهاتف ومن هذه المشاكل نستعرض الاتي 
King root 2020

1-سخونة الجهاز: لا تتردد بحذف الروت من هاتفك اذا كان يسخن وتريد التخلص من السخونة التي هي مشكلة اكبر من مشكلة عدم وجود الروت بكثير من الاجهزة


2-التعليق: وكثيرا ما يصبح الهاتف بطيء في الاستجابة لأوامر اللمس وكذلك تنفيذ العمليات


3-إعادة تشغيل تلقائي: ومن ضمن المشاكل التي يتسبب بها الروت مشكلة اعادة التشغيل التلقائي


4-استنزاف البطارية: دائما ما يكون الهاتف المروت سريع استنزاف البطارية مزامنتا مع سخونة الجهاز


عمل روت للاندرويد عبر الحاسوب PC


قليل من الملاحضات والمعلومات قبل الدخول في علل أساليب تنصيب الروت؟ 

إن عمل الروت يكمل عبر احد التطبيقات التي تثبت في التليفون او تثبت في برنامج الحاسب الآلي وتقوم بعملها عبر رابط ال usb تعمل تلك البرامج اولا على قرائة معلومات جهاز المحمول《موديل التليفون-إنتاج الاندرويد》لتقوم في الخطوة الآتية بالبحث عن مستندات الروت الواقعة للهاتف وتنزيلها ودفعها في نطاق نهج الاندرويد لتكتمل عملية الروت وتحدث تلك العملية بوجود اتصال إنترنت بشكل سريع جيدة ومن تلك البرامج البرنامج الأشهر في ذاك الميدان برنامج king root 2020 . 


تحميل برنامج root الصيني


تحميل برنامج root الصيني 


كيف تعمل روت للهاتف 2020

غير أن يبقى تطبيقات تقوم بترويت التليفون بلا وجود اتصال بالانترنت بالتأكيد لان تلك البرامج قد تم إضافة بداخلها مستندات الروت وكذلكً اوامر لتقوم فورا بدفع المستندات في نطاق النسق بلا انترنت وتحدث تلك العملية على تليفونات عددها قليل ليس إلا جراء اختلاف مجريات الروت وكذلكً وثائق الروت لا تناسب جهاز المحمول إلا أن يبقى مستندات تلائم اكثر من جهاز محمول وفق بنية جهاز المحمول وهنالك اسكربت يقوم بدفع مستندات الروت لهواتف عديدة لانها تتساوى في البنية مثل تليفون g360 و ls675. 

برنامج عمل روت بسهولة 2020

الاول فئة Samsung ويحمل إنتاج 5.1 والاخر من شركة LG ويحمل نفس الإنتاج ولذلك يمكن القول أنه بإمكانك عمل روت لأحد هذين الهاتفين عبر تطبيق King root 2020 وبالتالي نسخ وثائق الروت من مجرى النسق وهكذا دفعها إلى التليفون الأخر بلا تثبيت تطبيق King root او اتصال انترنت ليس إلا عدد من الاوامر تقوم بإدخال المستندات المخصصة بالروت والتي تم سحبها من جهاز المحمول الذي تم ترويته ب كينج روت يقوم الامر بادخال المستندات الى المقر الموائم ليمتلك جهاز المحمول صلاحيات الروت ومن الممكن مبالغة معلوماتك فيما بعد وهذا لدى القيام بتفكيك احد الأكواد النصية ومعرفة المستندات التي بداخله وسوف اقوم فيما بعد بفعل صور تظهر المجريات الموجود بها مستندات الروت ومعلومات اكثر. 

برنامج روت للاندرويد كامل

نقوم بتوصيل الهاتف مع الكمبيوتر عن طريق وصلة USB ويفضل ان تكون الوصله الاصل حق التلفون نفتح البرنامج ونقوم بتوصيل الهاتف.....اذا كنت تريد حذف الروت اضغط على Remove root اذا كنت تريد عمل روت اضغط على Root 


شرح عمل روت لاجهزة الاندرويد 2020


سوف اضع لكم فيديو يشرح بالتفصيل طريقة عمل روت لأجهزة الاندرويد بالتفصيل عبر برنامج Kingroot من الكمبيت

للاشخاص الذين لا يملكون حاسوب فقط قومو بتنزيل برنامج kingroot للاندرويد وعمل روت من هاتفك طريقة عمل الروت: 
اولاً: قم بتنزيل برنامج kingroot 2021
ثانياً: فعل تصحيح USB من الدخول الى الضبط>المطور>تصحيح USB ثالثا: اذا كان هاتفك فيه كلمة سر او نمط فيستحسن الغاءها قم بتثبيت البرنامج وافتح نت الجوال او الواي فاي (يستحسن ان يكون النت سريع) افتح البرنامج وارفع السهم في اسفل البرنامج لكي يفتح لك واجهة التطبيق ثم اضغط على كلمة Try it سوف يفتح لك البرنامج اضغط على كلمة oneclickroot ليبدأ البرنامج في ترويت الهاتف ودعه يبدأ العد الى ان يصل العد الى 100 ومبروك لك الروت.


رابط تحميل البرنامج للحاسوب:





رابط تحميل البرنامج للاندرويد:

طريقة عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد كينج روت الاصلي 2020
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent