تحميل لعبة call of duty mobile الذي ينتظرها الجميع اصبحت الان متاحة للتحميل كول اف ديوتي

تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد

لعبة Call Of Duty التي انتظرها الجميع بفارغ الصبر واليوم اصبحت متاحه للجميع وقد صدرت اليوم وتم نشر اللعبه والان بامكان الجميع تحميلها واستخدامها متوفره لاجهزة الاندرويد والايفون ios والحاسوب pc.
كول اوف ديوتي موبايل

♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧
أصدقائي متابعي قناة و مدونة المحترف ليث
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير ان شاءاللهأقدم لكم اليوم.
المحترف




لعبة Call Of Duty الذي ينتظرها الجميع اصبحت الان متاحة للتحميل 2020


تحميل لعبة Call of Duty: Mobile 
لعبة Call of duty تشبه لعبة بوبجي وبنفس كيفية اللعب إلا أن تلك اللعبة تتميز باعتبارها لعبة رائعه للغاية وافضل من من لعبة بوبجي بابجي لانه يبقى فيها مميزات كثيره بشكل كبير افضل من لعبة بوبجي pubg تلك اللعبه ينتظرها العديد منذو بحوالي 9 اشهر او اكثر. 

تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد 2020 
تشعبت وتوسعت حديثا في عالم الألعاب ألعاب الباتل رويال او Battle Royale، و قد حازت عدد محدود من الألعاب التي جائت بذلك النسق في المنبع مثل لعبة بابجي او لعبة Fortnite بهوس هائل و لاعبين أضخم، في حين نهضت مؤسسات ألعاب أخرى مثل EA بتدشين لعبتها المخصصة بالباتل رويال التي يُطلق عليها Apex Legends، ثم إستعجلت الكثير من المؤسسات الأخرى بافتتاح نسق الباتل رويال في ألعابها مثل صانعي لعبة Battlefield التي أطلقت حديثا نسق الباتل رويال أيضاً، فماذا عن لعبة Call of Duty ؟ 

شرح وتحميل لعبة Call of Duty: Mobile 

مطورو لعبة Call of Duty لم يقفو مكتوفي الأيدي، و قررو الأخذ بزمام الأمور و إطلاق لعبتهم الخاصة بنمط الباتل رويال 
ما هي لعبة Call of Duty Mobile ؟ 
لعبة Call of Duty Mobile هي نسخة الباتل رويال للموبايل من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، اللعبة من العاب النمط الحربي و تأتي بالعديد من الأسلحة و العتاد الخاص باللعبة الذي يمكن إستخدامه. 

تحميل لعبة Call of Duty للايفون

لعبة Call of Duty Mobile مهكر هي لعبة من برمجة و تحديث مؤسسة Activision بتعاون مع مؤسسة Tencent Games و هي نفس المؤسسة المحسنة للعبة PUBG، تلك اللعبة تدمج بين جميع من نسق الباتل رويال المشهور في لعبة PUBG و فورتنايت و Apex Legends و بين نهج الإطلاق من وجهة نظر الواحد الاول او الـ FPS لتصير أول لعبة للأندرويد تجيء بهذين النمطين سويا. تلك النسخة هي نسخة هاتف محمول لسلسلة ألعاب Call of Duty المشهورة و التي تمثل إحدى أمتن الألعاب الحربية من فكرة الفرد الأكبر، و قد تصير إحدى أشد الألعاب من نفس النسق على الجوال بمجرد افتتاح تلك النسخة. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة كول اف ديوتي Call of Duty Mobile 

لعبة Call of Duty Mobile 2020، اللعبة قادمة للأندرويد و الـ iOS وايضاً للحاسوب ، اللعبة تتوفر بشكل مجاني كليا 
الشركة المصنعه للعبة Call of Duty uptodown
أكتيفجن او Activision Publishing هي شركه أمريكية لتطوير ونشر ألعاب الفيديو وهي مملوكة للشركة الأم فيفاندي الفرنسية. تأسست شركة أكتيفجن عام 1979 ومقرها الرئيسي حالياً يقع في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. كانت أول مطور وموزع مستقل في العالم لألعاب المنصات وأول منتجاتها كان لجهاز أتاري 2600 في 1980. 

تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر

قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو "إنفِنِتي وورد" بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزها إستوديو "ترايارك" الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى وقامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو "غراي ماتر انتراكتف" و"سبارك أنلِمِتِد" و"بأي ستوديوز" و"أمايز انترتايمنت" و"ريبيليِن ديفلوبمنت". 

تحميل لعبة Call of Duty برابط مباشر 
لعبة CALL OF DUTY مصممه متفردًا للهواتف المنقولة. تَستطيع لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي بأي توقيت، وفي أي مقر. مجال قتال باتل رويال مكوّن من مائة لاعب مسابقة جماعية 5 مقابل 5 فورية نسبة التقدم تشويق فاعليات الزومي المخيفة مطلق محترف للرصاص في مواجهة موقعة قنص تتضمن لعبة CALL OF DUTY MOBILE المجانية من Activision على جميع الأشياء. 
متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول 

Call Of Duty apk

يمكن لك الاستمتاع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم عن طريق تليفونك المحمول والتلذذ بعناصر التحكم المختصة والمحادثة الكتابية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق الرصاص الأحب في الكوكب، والمتاحة حالا على جهازك المحمول للعب بأي توقيت وأينما كنت. 

طريقة اللعب في لعبة Call of duty




تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر



تحميل لعبة call of duty mobile

اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب في عدد من الخرائط بعضها قد تم إستعراضها سابقا في النسخ الماضية لسلسلة ألعاب Call of Duty، اللعبة تقدم على منظومة الباتل رويال، و تتيح أنماطا اخرى للعب مثل Zombie Mode و الـ Search & Destroy و ايضا منظومة Deathmatch و غيرها، مثلما تَستطيع لعبها على نحو احادي مقابل الـ Bots بهدف التمرن على التصويب او مسايرة اللعبة، او يمكن لك لعبها بوضع اللعب المتنوع Multiplayer محصلا بهذا لعبة لا مثيل لها. تَستطيع في اللعبة كسائر الالعاب حالا ان تقوم بتخصيص شخصيتك من ملابس و أسلحة و أجهزة و إسم أيضا للشخصية و يمكن لك انتصر او الاستحواذ على مجموعة عتاد حديثة في جميع مرة تفوز او تحقق ربحا في اللعبة 


أنماط وخرائط اللعبة 
يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty Black Ops وCall of Duty: Modern Warfare المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم! 
تخصيص عتادك الفريد 
تَستطيع عن طريق لعبك CALL OF DUTY MOBILE فتح واكتساب العشرات من الأفراد المشهورة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استعمالها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذاك العتاد لدى خوض الحرب في أطوار اللعب الجماعية التسابقية المثيرة مثل الماتشات الجماعية 5 في مواجهة 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال. 
اللعب التنافسي والاجتماعي 
استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية. 
الاختيار والتعقيد 
يقدم تطبيق CALL OF DUTY MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد. 

صور من داخل اللعبه



تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر 


تحميل لعبة call of duty للاندرويد




Call Of Duty apk



تحميل لعبة call of duty 2 للاندرويد

ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة.

يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا. 

روابط تحميل لعبة Call Of Duty


رابط تحميل اللعبة للاندرويد جوجل بلاي 



رابط تحميل اللعبه للايفون والـios من الاب ستور 



تحميل لعبة call of duty mobile الذي ينتظرها الجميع اصبحت الان متاحة للتحميل كول اف ديوتي
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent