تنزيل برنامج فايبر للموبايل 2020 تحميل تحديث تطبيق فايبر Viber للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج فايبر للموبايل


تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر مجاناً مع شرح طريقة إستخدامه

نبذة عن البرنامج 
برنامج فايبر Viber 2020 يعد من أشهر برامج الدردشة والمحادثة الصوتية و المرئية و الدردشات النصية للكمبيوتر حيث يمنحك القدرةعلى التواصل مع اصدقائك بواسطة المكالمات الصوتية و المكالمات المرئية كما يسمح لك أيضاً القدرة على إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً. برنامج فايبر للكمبيوتر يتيح لك ارسال رسائل مجانية و استقبالها وإجراء المكالمات الصوتية و المرئية المجانية مع المستخدمين الاخرين لبرنامج فايبر للكمبيوتر او الهاتف النقال ويتم ذلك عن طريق استخدام جهاز الكمبيوتر او اي من اجهزة الهاتف النقال مجاناص بشرط ان يكون متصل بخدمة انترنت , تحميل برنامج viber, شرح برنامج فايبر, وسنقوم في هاذا الموضوع بشرح طريقة تحميل و تشغيل برنامج فايبر للكمبيوتر وستجدون في الاسطر التالية معلومات مفيدة جداً . 


تحميل برنامج فايبر للموبايل


تحميل برنامج فايبر للموبايل 


تنزيل فايبر مجاني

اسطر عن برنامج فايبر 2020 
يعتبر برنامج الفايبر من احد اشهر البرامج المتخصصة في الشات الدردشة المرئية و الصوتية و النصية الذي حقق نجاحاً ملحوضاً في فتره وجيزة خاصةً على اجهزة الهاتف المحمول " الهواتف الذكية " بجميع انظمتة الاندرويد و نظام التشغيل " IOS " لاجهزة الآيفون حيث يسمح برنامج فايبر للكمبيوتر لك أجراء محادثات نصية ومكالمات صوتية ومرئية بسهولة تامة كل ما يتوجب عليك هو توفير الإنترنت لديك اضافة إلى تنزيل وتثبيت برنامج فايبر على جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول حتي تستطيع الإستمتاع بكافة خدماتة الرائعة ايضاً يقوم البرنامج بتوفير امكانية ارفاق ملفات وصور ومقاقع صوتية او فيديوهات ضمن المحادثات النصية وغيرها الكثير من الخدمات الرائعة التي يوفرها برنامج فايبر 2020 للمستخدم. 

تنزيل فايبر سامسونج 

الجدير بالذكر ان برنامج فايبر أصبح متوفراً للاستخدام علة اجهزة الحاسوب " الكمبيوتر " لجميع انظة التشغيل وندوز و ماك و لينكس، حيث قامت الشركة المطورة لبرنامج فايبر بتطوير نسخة من البرنامج متوافقة انظمة التشغيل للكمبيوتر وباستطاعتك تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر مجاناً بروابط تحميل مباشرة من الأسفل كما تستطيع الانتقال إلي رابط الموقع الرسمي للبنرامج الخاص باكمبيوتر وتحديد النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل لديك ، لتتمكن من تشغيل و استخدام برنامج فايبر على الكمبيوتر الخاص بك ن ولاكن يجب عليك في بادء الامر أن تنشاء حساب فايبر على جهازك المحمول بعد تثبيتة علية لتتمكن من تسجيل الدخول بتلك البيانات ذاتها من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ستلاحظ انة لايوجد فرق بين الكمبيوتر و الهاتف المحمول بالنسبة لاستخدام البرنامج وسوف تلاحظ بان التطصبيق الخاص بالهاتف المحمول و البرنامج الخاص بالكمبيوتر يحملون نفس الواجهة و بنفس طريقة الاستخدام . 





viber تحميل للكمبيوتر 

تحميل فايبر 2020 

ايضا يتيح لك البرنامج ارسال واستقبال الرسائل النصية SMS من أصدقائك (مع ادراج ملصقات ورموز تعبيرية مضمنة بالمحادثة ) كما انة يدعم المحادثات الجماعية. وتتم المزامنة التلقائية للمحادثة بين جهاز هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
يعد الجوهر الحقيقي لجمال الهواتف المحمولة الحديثة " الذكية " هوى التفاعل المستمر مع خدمة الانترنت، عن طريق شبكة الواي فاي او الثري جي ، مما يتيح للمستخدم من الحصول على الكثير من الخيارات في ما يخص المكالمات الصوتية و المرئية عبر الانترنت ، أو إرسال الرسائل النصية و المحادثان النصية . 

تنزيل فايبر مجاني 

يعتبر برنامج المراسلات الشهير Skype احد أوائل واقدم تلك البرامج التي تتخص بهاذا المجال ، فقد اصبحنا الان قادرين على إجراء المكالمات الصوتية و المرئية وإرسال الرسائل و اجراء المحادثات النمصية كل ذالك فقط باستخدامنا لشبكة الواي فاي أو باستخدام بيانات الهاتف المحمول ، مما يغنينا عن الحاجة لاستعمل شبكة الهواتف المحمولة أو دفع مبالغ مالية لشركات الاتصالات عن كل مكالمة صوتية عادية نجريها من خلال شبكة الاتصالات المحلية . و استطاع Viber تجاوز ذالك الفراغ الواسع فيما بين المكالمات العادية من خلال الهاتف المحمول وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الخاصة بالملراسلات الصوتية عبر خدمة الانترنت العالمية مثل البرنامج الشهير Skype. 





تحميل الفايبر برابط مباشر 

viber تحميل للكمبيوتر 

يعمل تطبيق Viber بشكل افتراضي على إنشاء بيئة هاتفية عادية، ترتكز على المكالمات الصوتية و المرئية و المحادثات النصية. قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك الممنوح لك من شركات الاتصالات المحلية في بلدك ومن ثم سيتزامن برنامج Viber تلقائيا بدون اي جد مع جهات الاتصال لديك المشتركين في خدمة الفايبر . ومن بعدها ستتمكن من خلال التطبيق ارسال و استقبال المحادثات النصية و المكالمات الصوتية و المرئية كل ذلك فقط عبر خدمة الانترنت العالمية عوضا عن اجراء المكالمات العادية ، مما سيوفر المال لك . والجميل في كل ذالك ان البرنامج مجاني ولا يتضمن الاعلانات المزعجة . 

تحميل الفايبر برابط مباشر 
يدعم تطبيق Viber 2020 ويتوافق مع انظمة تشغيل ويندوز، وندوز فون ،الآيفون iOS، الاندرويد، بلاكبيري، Symbian، ماكنتوش، لينكس وغيرها. ايضا فايبر متاح بـ 30 لغة، ويتم استخدامة ملايين الأشخاص حول العالم. 

تنزيل فايبر 2020

انطلق الرنامج في 2 ديسمبر 2010 متوافق للعمل على اجهزة الآيفون ليتنافس مع برنامج سكايب، بعد ذلك ضهرت النسخة شبة النهائية لاجهزة الاندرويد بتاريخ مايو 2011 ، ثم بعد ذالك انطلقت النسخة النهائية من البرنامج في تاريخ 19 يوليو 2011 . 
و في 8 مايو 2012 وصل اجمالي المستخدمين للبرنامج حوالي 65 مليون مستخدم بعد ذالك التاريخ و في تاريخ 8 مايو 2012 ظهرت النسخة الخاصة باجهزة الوندوز فون و البلاك بيري 
في تاريخ 11 سبتمبر 2012 تعدى اجمالي المستخدمين للبرنامج 100 مليون مستخدم وفي ذات اليوم نفسه تم الاعلان عن انطلاق التطبيقات الخاصة بأجهزة سامسونج التي تعمل بنظام Bada و النسخة الخاصة بأجهزة النوكيا على منصة Series 40 الخاصة بنظام التشغيل سيمبيان. 
في بادء الامر تم الإعلان عن ميزة خدمة المكالمات الصوتية لتطبيقات أجهزة أندرويد وآيفون فقط . 




تحميل فايبر للايفون بدون حساب 

في تاريخ 22 سبتمبر 2012 تم توفير ميزة المكالمات الصوتية ذات الجودة العالية ومجموعات الرسائل على نظام ويندوز فون ولكن فقط لمستخدمي أجهزة نوكيا كجزء من الشراكة الحصرية مع شركة نوكيا . 
في 7 مايو 2013 تم الإعلان عن إضافة تطبيق للحواسب الشخصية والمحمولة لكل من نظامي التشغيل ويندوز وماك في 13 فبراير 2014، استحوذت شركة راكوتين اليابانية على التطبيق مقابل 900 مليون دولار أمريكي. 
مميزات وخصائص برنامج فايبر للكمبيوتر 
نقاء الصورت بجودة عالية . 
مكالمات فيديو مرئية بدقة وضوح وجودة عالية . 
ارسال الرسائل النصية SMS و استقبالها . 
مكالمات صوتية عن طريق برنامج فايبر 2020 . 
امكانية ارفاق صور او صوت او فيديو الى المحادثات النصية . 
ارسال و استقبال رسائل متعددة الوسائط التي تتضمن الصور و الصوت والفيديو. 
اجراء و انشاء المكالمات الحماعية بواسطة انشاء مجموعه دردشة . 
التزامل التام بين الكمبيوتر و الهاتف المحمول . 
النقل الفوري للمكالمات بين الاجهزة الكمبيوتر و الهاتف الذكي . 
وهنالك العديد من المميزات التي ستكتشفها اثناء استخدامك للبرنامج . 
يسمح بمكالمات انترنت صوتية ورسائل مجانية 
يمكنك تطبيق فايبر 2020 من إنشاء مجموعات اتصال تصل الى 200 شخص 
حفظ الرسائل وامكانية ارسالها عبر البريد الالكترونى. 
من قائمة الخيارات ، تستطيع تهيئة البرنامج بحيث يعرض إشعارات الوقت الفعلي للرسائل الجديدة في علبة نظام الهاتف المحمول . 
تحميل برنامج فايبر للموبايل 
اضافة الى ذالك الامر تستطيع ضبط البرنامج ليبدأ تلقائيًا مع Windows. 
مع Viber for Windows يمكنك الاتصال والدردشة وإرسال رسائل SMS مجانًا إلى الأصدقاء الذين لديهم تطبيق الجوال المثبت على هواتفهم الذكية. كما أنه يدعم مكالمات الفيديو وهو سهل الاستخدام. 
يمتلك برنامج وتطبيق Viber واجهة سهلة الاستخدام. تستطيع من خلالها عرض قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات وسجل الدردشات دون أي مشكلة. 
طريقة استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر 
أولا وقبل كل شيء ، لا بد ان يتوفر لديك هاتف محمول مثبت علية مسبقا تطبيق فايبر للهواتف الذكية (متاح لأجهزة iPhone ، Android ، BlackBerry ، Symbian و Windows Phone ). بعد ذلك ، قم بتنزيل وتثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: ستجد أن جميع جهات الاتصال في دفتر العناوين قد تمت مزامنتها تلقائيًا. 
انتقل إلى https://account.viber.com/ar/create-account في متصفح الويب. يمكنك استخدام أي مستعرض ويب ، مثل Safari أو Firefox ، للاشتراك في Viber. 
أدخل رقم هاتفك. يجب ملء رمز البلد تلقائيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فحدد البلد الصحيح من القائمة المنسدلة. 
حدد مربع "لست روبوتًا" وانقر فوق " متابعة" . سيقوم Viber بإرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف الخاص بك الذي أدخلته. 
أدخل رمز التحقق. ستجدة في رسالة نصية مرسلة اليك من قبل فايبر. 
انقر فوق " متابعة" . 
أدخل عنوان بريدك الالكتروني. 
أدخل كلمة المرور وقم بتأكيدها. تأكد من كتابة كلمة المرور نفسها تمامًا في الفراغتين. كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. 
إذا كنت تريد أن يقوم Viber بإبقاء تسجيل دخولك حتى لا تضطر إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك لاحقًا ، فحدد المربع بجوار "تذكرني". 




تحميل فايبر للايفون برابط مباشر 

تحميل فايبر مجاني 2020 

إذا كنت ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني حول العروض الترويجية من Viber ، فحدد المربع بجوار "إرسال التحديثات إليّ ... 
انقر تم . حساب Viber الخاص بك نشط الآن. يمكنك الآن استخدام Viber لإجراء مكالمات هاتفية دولية رخيصة. 



منطقة تحميل برنامج فايبر للموبايل وللكمبيوتر



تنزيل برنامج فايبر للموبايل 2020 تحميل تحديث تطبيق فايبر Viber للكمبيوتر مجاناً
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent