تنزيل انستقرام للايفون 2022 تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

الصفحة الرئيسية

Instagram for IOS انستجرام للآيفون

Instagram 2020 أكبر شبكة اجتماعية تعمل على اساس  فكرة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها . يضم تطبيق انستجرام  على الكثير من الادوات الخاصة بتحرير وتعديل  الصور وفلاتر  تصفية الصور. الخصائص  الاجتماعية للتطبيق جميلة  حيث يتيح لك التطبيق  متابعة اشهر الشخصيات العامة من ممثلين وسياسين ولاعبي كرة  القدم حتى اشهر الشخصيات الدينية و الاجتماعية  قم بتواصل مع أصدقائك وإنشاء قاعدة المعجبين و المتابعين الخاصين  بك.
تحميل انستقرام للايفون 2020
تحميل انستقرام للايفون 2022


نبذه عن تطبيق Instagram 2022

  • انستجرام  عباره عن  تطبيق خاص  لمشاركة الصور و الفيديوهات تم  إطلاقه في 10/2012 لنظام التشغيل  iOS لاجهزة الآيفون ، ثم تم الاستحواذ علية وشرائة  بواسطة شركة Facebook في نفس العام  عام 2012 مقابل مليار دولار. يوجد الان من التطبيق نسخ متوافقه مع  انظمة التشغيل  Android و Windows ونسخة محدودة من الموقع ، يتضمن  التطبيق مايقارب  مليار مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من يونيو 2018  وفقًا لاحصائات  Statista .

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

  • يتيح  التطبيق للمستخدمين لانستجرام  مشاركة  الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بصورة عامة أو مع مستخدمين  محددين  ، تستطيع من خلال استخدامك للتطبيق  تحرير الوسائط المتعددة من صور و فيديو وصوت  باستخدام فلاتر  تصفية متعددة  متضمنة بداخل  في التطبيق. تمامًا مثل أي منصة تواصل اجتماعي أخرى ، يمكن للمستخدمين الإعجاب ومتابعة المستخدمين الآخرين ورؤية  المشاركات الحديثة .

تحميل انستقرام بلس عربي للايفون
تحميل انستقرام بلس عربي للايفون


طريقة التسجيل في تطبيق انستقرام 2022:-

  • تستطيع التسجيل في التطبيق بسهولة تامة ، كل ما عليك فعلة هو   امتلاك رقم هاتف نشط أو حساب  Facebook أو بريد إلكتروني  ، وبعد ذلك تتم عملية تسجيل بسيطة ، ثم قم بانشاء  ملف تعريفي للمستخدم  وصورة غلاف. و قم بإعدادات الخصوصية الخاصة بك قبل مشاركة  الصور على التطبيق.

تحميل انستقرام القديم للايفون 

الملف الشخصي للمستخدم :-
  • في صفحة ملفك الشخصي ، تستطيع  ادراج  نبذه مختصرة  عن نفسك وهواياتك ، مثل المعلومات الخاصة  بالاسم والعمر وعنوانك  والوظيفة التي تعمل بها وتخصصك فيها  والتعليم  والأشياء التي تهواها وتعجبك والأشياء التي تكرهها و المسلسلات و الفنانين و الافلام والمسيقى  والبرامج التلفزيونية التي تعجبك وتهتم بها  وأي شيء تشعر بة وتريد مشاركته مع المستخدمين الآخرين ، تاكد من  مراجعة إعداداتك  الخصوصية الخاصة بك لتحديد  من يستطيع  رؤية ما يتم اضافتة  إلى صفحتك. في ملفك الشخصي ، يمكنك أيضًا مشاهدة مشاركاتك وقائمة الأصدقاء والمشاركات المحفوظة.

تحميل انستقرام عربي للايفون 2022

تبويب البحث :-

  • من علامة التبويب هذه ، يمكنك مشاهدة اخر الاخبار والمشاركات الأكثر شعبية  الحديثة ، وتعتمد  الوسائط المتعدد المعروضة بعلامة التبويب البحث هذه إلى أنشطتك اليومية من الحسابات التي تتباعها وعملية البحث المتككره التي تقوم بها و من خلال  تفضيلاتك التي قمت بعملها  على Instagram 2020 ،وتستطيع أيضًا البحث عن الصور ومقاطع الفيديو  او الحسابات حتى كل ذلك عن طريق العلامات المضافة إلى المشاركات  ، وتعد  إضافة علامات تصنيف وصفية إلى صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ضرورية و من المهم اضافتها  للحصول على شعبية اكبر .

تنزيل انستقرام عربي للايفون 2022

مشاركة  الصور ومقاطع الفيديو :-
  • لم تكن مشاركة  الوسائط المتعددة من  الصور ومقاطع الفيديو من قبل ذلك  أسهل من ذلك ، فكل ما  عليك فعلة  سوى النقر  على زر الخاص  باضافة صورة في منتصف الشاشة الخاصة بالتطبيق  ، إما بخصوص إضافة وسائط عن طريق المعرض أو التقاط صورة أو تسجيل فيديو يمكنك تطبيق أحد الفلاتر لجعلها تبدو احترافية ، قم بادراح وصف مناسب للوسائط المنشورة وهاشتاك يعبر عنا لجذب اكبر عدد من المشاهدين .
تحميل انستقرام بلس للايفون
تحميل انستقرام بلس للايفون


تحميل انستقرام بلس عربي للايفون

علامة التبويب الاشعارات :-

  • من علامة التبويب هذه ، تستطيع  مشاهدة  جميع الإشعارات للانشطة التي يقوم بها اصدقائك  وتفاعلاتك مع مشاركاتك و  المشاركات التي قمن بالاعجاب بها .

انستقرام عربي للايفون بدون جلبريك

مميزات الانستجرام :-

  • التطبيق انستقرام مجاني بالكامل .
  • اكبر  شبكة تواصل اجتماعي  لمشاركة الصور والفيديو.
  • واجهة مستخدم التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام  ، تستطيع  التنقل بسلاسة  بين أحدث المشاركات والإشعارات والبث المباشر.
  • يعد انستجرام  منصة مذهلة و جيدة  للترويج للمنتجات والخدمات التي تقدما .
  • إعدادات الخصوصية  متقنة ومحكمة  للتحكم في الحمهور الذي يستطيع  رؤية معلوماتك الشخصية ومشاركاتك.
  • اتاحة  جدولة المشاركات وإجراء استطلاعات الرأي للمستخدمين .


منطقة تحميل تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور



تنزيل انستقرام للايفون 2022 تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent