قالب بوبليشر publisher تحميل قالب بوبليشر publisher 2022 تنزيب قالب ووردبريس حصري للمواقع العربيه

الصفحة الرئيسية
قالب بوبليشر publisher هو عبارة قالب ووردبريس احترافي مخضض للمعلنين وسريع ومتكامل وقد كتبت هذه المراجعة الفنية عن قالب بوبليشر publisher (بوبليشر أو ببشر) بعد تجربة حقيقية مع القالب منذ شهر مارس عام 2018 وحتى الآن، على أكثر من 7 مواقع وورد بريس على استضافات بإمكانيات مختلفة.
تحميل قوالب publisher

اختيار قالب ووردبريس ببلشر ملائم وحثيث ومهيئ بامتياز لمحركات البحث من ناحية الـ SEO، هي خطوة أساسية تجتاز بها عند تشكيل موقع ووردبريس حديث، أو عند رغبتك في تغيير القالب الحالي لموقعك في ظرف واجهتك مشاكل كثيرة تضيع وقتك فيما لا يلزم إضاعة الوقت فيه، وتصرف تركيزك عن الذي يجب إيلاء الانتباه بالأعلى.



كنت في حيرة مثلك تمامًا، وجربت عشرات القوالب حتى تعرفت على قالب publisher. وبعد أول استخدام أدركت أن بوبليشر هو القالب المثالي؛ فقد ساعدني على إيلاء الاهتمام على إنتاج المحتوى الذي سيدر علىّ فازًا مقابلًا من إيلاء المراعاة على حل المشاكل البرمجية، واستكمل مميزات برمجية أخرى كانت تأخذ من وقتي الكثير لإضافتها فأصبحت أضيفها بيسر.



أقولها لك بكل أمانة وبساطة، إن كُنت محتار في أي القوالب سوف تختار لموقعك الوورد بريس الجديد أو الحالي أو إن كنت لا تجد القالب الملائم حتى هذه اللحظة؛ فإنّ اختيارك لقالب ببلشر publisher فرد من القرارات السليمة والتي لن تندم أعلاها إن شاء الله. فيما يلي أخبرك لماذا.

هل يحاول أن قالب PUBLISHER اللغة العربية؟
نعم يحاول أن اللغة العربية بامتياز ولن تواجه متشكلة اتجاه المواضيع في موقعك أبدًا، وهذا على وجه العموم.
لوحة تحكم القالب وضْعها شأن أغلب قوالب الووردبريس متوفرة باللغة الإنجليزية، وهذه هي عادة معظم القوالب أن تُقدم لوحة التحكم باللغة الإنجليزية سوى أنها مُقسمة بطريقة بسيط يجعلك تدير موقعك بسلاسة وسهولة.
هل قالب PUBLISHER مهيئ لمحركات البحث (الـ SEO) بكيفية جيد؟
يعتبر قالب بوبليشر فرد من أرقى قوالب الوورد بريس المهيئة جيدًا لمحركات البحث. وإليك يسير منًا من الحقائق.
يدعم البيانات المنظمة Structured Data باستخدام سمة JSON-LD
محركات البحث تسعى بكيفية جاد إلى وعى محتوى المواقع، ولذلك تستخدم البيانات المنظمة Structured Data بغرض ترميز البيانات وجعلها مفهومة أكثر.

تنزيل قوالب ببلشر

يمكن لأصحاب المواقع مساعدة محرك البحث على فهم مواقعهم إذا استخدموا فرد من تقنيات ترميز البيانات المنظمة مثل الميكرو داتا Microdata أو RDFa وكلاهما يعول على الـ HTML بل جوجل تفضل أن تستخدم طابَع JSON-LD والتي لا تعتمد على دمج الأكواد مع الـ HTML؛ إذ يكفي أن تضع الكود في الهدير.
قالب ببشر يتيح هذه الخاصية على باتجاه تلقائي، ويبقى عليك دراية طريقة استخدامها على حسبًا لنوع المحتوى الذي تعرضه عبر موقعك. كما يمكنك إنهاء ملمح JSON-LD من لوحة تحكم القالب في موقف كنت تود استخدام إضافات أخرى.
إبانة المحتوى والعناوين الأساسية بكيفية فانته
فاخر في إبانة المحتوى والعناوين الضرورية Heading 1 to 6 على باتجاه جذاب، ويعطي العديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة مع تم تحرره النصوص ليمكنك من إضافات لمسات جمالية تجعل المحتوى ذو مواصفات متميزة؛ فيوضح في عين النزيل على صوب مرتب وجميل الشأن الذي يعاون على إعلاء مسعى المستهلك وبالتالي إعزاز نتائج محركات البحث.

تحميل قوالب publisher
تحميل قوالب publisher

نظام كاش داخلي مع قالب publisher

يتوفر مع القالب نسق كاش داخلي يهدف لتسريع استعمال القالب حتى وإن لم تستخدم إضافات كاش وما يميز منظومة الكاش ذلك أنه متوافق بقدر مائة% مع أي إضافة كاش ترغب تجميعها على الموقع؛ فلن تكون هنالك أي إشكالية تماما.

أكواد الميتا تاج في قالب ببلشر للشبكات الاجتماعية.


يعمل على القالب أكواد الميتا (الإشارات الوصفية) المخصصة بالشبكات الاجتماعية والتي تجعل معلومات منشورك ممنهجة بأسلوب جيد لدى أصدر موضوعات عصرية على الشبكات الاجتماعية.

متوافق مع إضافات السيو جميعها ومحسن بواسطة خبراء جوجل

القالب متوافق بأسلوب جيد مع إضافة Yoast وإضافة All in one SEO Pack ومختلَف إضافات السيو الأخرى. وتم تنقيح القالب بإعانة متخصصون جوجل لضمان جعل القالب متوافق مع مواقع البحث في الإنترنت.

هل قالب بوبليشر PUBLISHER سريع؟ (عامل السرعة)

من الإفتراضي أن أقوم بفعل تصميمات السرعة كاملة ثم أتكلم عن سرعة قالب Publisher ولكني أعي أن عدد كبير من المستعملين لا يودون الدخول في موقعة السرعة بأنفسهم وربما ليس معهم الثروة الوافي لاستئجار مجدد ويب يقوم بالأمر نيابة عنهم (قد نقدم تلك المنفعة قريبًا – من فضلك تصفح صفحة الخدمات).

شرح قالب publisher
شرح قالب publisher

قالب بوبليشر publisher 2022

لذلك فضلت أن أريكم نتائج لمواقع متواضعة قمت ليس إلا بتنشيط إضافات الكاش التي يوصي مبرمجي القالب بتثبيت إحداها ولم أفعل أي شيء مساعد وقد كانت تلك هي النتائج.

مواضع الدعايات في قالب PUBLISHER

واحد من الميزات الرائعة في قالب Publisher هو قدرتك على التحكم الكامل في الدعايات؛ فالقالب افتراضيًا يُمكنك من وحط إعلانك في زيادة عن مائة موضع غير مشابه على القالب المتواضع، وفي زيادة عن ثلاثين متنوع على نسخة الـ AMP مع وجود إحتمالية مبسطة لإضافة الدعايات ضِمن النص في الموضع الذي تشاهده ملائمًا وبعد عدد محدد من النصوص في صفحات التصنيفات والأرشيفات.

قالب publisher ووردبريس
قالب publisher ووردبريس

قوالب publisher جاهزة

أيضًا تَستطيع السيطرة على إبداء أو حظر الدعايات؛ فببساطة شديدة يمكن لك تعطيل ظهور الدعايات في النص الذي تريده وتشغيلها في نص أجدد، بل وتَستطيع وحط الإشعار العلني على نحو يدوي في نطاق النص مثلما تحب.

قالب بوبليشر publisher
قالب بوبليشر publisher

قوالب بلوجر 2022


تمكنك الإضافة المرفقة مع القالب من السيطرة على شكل النشر والترويج على الأجهزة المتنوعة، حيث إن كنت تستخدم دعايات جوجل أدسنس مثلا؛ فيمكنك جعل الإشعار العلني يتجلى بمقدار وشكل محدد على نسخة سطح المكتب، وشكل ومعدل متنوع لنسخة التليفون، وشكل ومقدار متنوع لنسخة الـ AMP بل يمكن لك تشغيل النشر والترويج على نسخة جهاز المحمول مثلا وإخفائه على نسخة سطح المكتب ومن ثم.

مثلما يمكن لك إبداء إشعار علني إقليمي يتجلى ليس إلا للزائر إذا فعّل إضافة Ad blocker على متصفحه. بالإضافة لإمكانية ترتيب الدعايات في تصنيفات متنوعة حتى يسهل عليك إدارتها ببساطة مع إحتمالية عمل دعايات بعدد غير محصور.

أياً كان نمط النشر والترويج الذي تود وضعه في موقعك فسيمكنك هذا بيسر، حيث تمكنك الإضافة من عمل دعايات متنوعة الأشكال؛ جوجل أدسنس، أو Google DEP، أو إشعار علني على منظمة صورة أو نشر وترويج على ممنهجة كود سواء أكان الإشعار العلني مكتوب بالـ HTML أو الجافا سكربت.


شتري قالب بوبليشر Publisher
أضغط على الوصلة اللاحق للذهاب في الحال إلى الموقع المعترف به رسميا لقالب بوبليشر Publisher واشتري النسخة الحادثة لك


قالب بوبليشر publisher تحميل قالب بوبليشر publisher 2022 تنزيب قالب ووردبريس حصري للمواقع العربيه
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent