Instagram قد يسمح للمبدعين بنشر مقاطع انستقرام جديده IGTV على Facebook

الصفحة الرئيسية

Instagram قد يسمح للمبدعين بنشر مقاطع فيديو IGTV على Facebook 

Instagram 2020


♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧
أصدقائي متابعي قناة و مدونة المحترف ليث
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير ان شاءاللهأقدم لكم اليوم.
المحترف

Instagram-IGTV1

بعد رحيل مؤسسي Instagram ، يعمل Facebook على دمج تطبيق مشاركة الصور بشكل وثيق مع شبكته الاجتماعية الرائدة. لقد أضفت بالفعل اسم علامتها التجارية بجوار Instagram ، وتعمل على جعل منتجات المراسلة الخاصة بالبرنامجين قابلة للتشغيل المتبادل. الآن ، يقوم Facebook بنسخ نماذج أولية من وسيلة لنشر فيديو IGTV الخاص بـ Instagram إلى موقع الفيديو على Facebook ، Facebook Watch. 

مقاطع انستقرام جديده

في اكتشاف آخر من المهندس العكسي الشهير جين مانشون وونغ ، وجد أن Instagram لديه قيد التطوير ميزة تسمح لمستخدمي Instagram بنشر محتوى IGTV الخاص بهم إلى كل من Instagram كمعاينة ، وكذلك على Facebook و Watch - the last عن طريق تبديل رمز التبديل الإضافي المسمى "اجعله مرئيًا على Facebook." 

تعمل Instagram على سلسلة IGTV

يقول وونغ أن الميزة لا تزال في مرحلة النموذج الأولي ، لأن الأزرار نفسها لا تعمل.
في حالة نجاحها ، يمكن لهذه الخطوة دفع المزيد من منشئي الفيديو لاستخدام IGTV ، لأنها ستزيد توزيع الفيديو من خلال تضمين Facebook أيضًا كوجهة لمحتواهم. قد تكون مقاطع الفيديو أيضًا جزءًا من سلسلة مستمرة ، وفقًا لـ Wong.
وهذا بدوره يمكن أن يساعد IGTV ، وهو تطبيق ليس منصة فيديو مستقلة. اليوم ، IGTV مستمدة من الفيديو العمودي لـ TikTok و Snapchat. الغرض منه هو إشراك مستخدمي Instagram بمحتوى فيديو طويل الأمد ، ووضع التنسيق داخل Instagram وفي تطبيق IGTV منفصل. لكن IGTV غالبًا ما كانت مليئة بمقاطع الفيديو على الويب التي تم حصادها واستيرادها بشكل سيئ ، بدلاً من المحتوى من النظام الأساسي.

انستقرام كل جديد

وفي الوقت نفسه ، كافح تطبيق IGTV للارتقاء إلى قمة مخططات App Store بالطريقة التي يمتلكها والده تطبيق Instagram. اليوم ، احتلت المرتبة رقم 159 في فئة الصور والفيديو في متجر التطبيقات ، ولم تحتل المرتبة الأولى في أفضل المخططات. 
لمعالجة بعض المشكلات التي اشتكى منشئو المحتوى ، قام Instagram هذا الأسبوع بتطبيق بعض التغييرات على تجربة التحميل. شمل ذلك القدرة الجديدة على تحديد محصول 1: 1 لصورة IGTV المصغرة لغلاف ملف تعريف المنشئ بالإضافة إلى القدرة على تحرير القسم 5: 4 من فيديو IGTV في الخلاصة. 

Instagram 2020

سيقوم IGTV الآن أيضًا بتعبئة مقابض وعلامات Instagram تلقائيًا على عناوين وأوصاف IGTV ، وسوف يدعم الآن القدرة على تحميل مقاطع فيديو أطول من الهاتف المحمول. مع هذا التغيير الأخير ، زاد IGTV الحد الأدنى للتحميل على الهاتف المحمول لمدة دقيقة واحدة ، ويسمح بتحميل المحمول لمدة تصل إلى 15 دقيقة. 
رفض Instagram التعليق على المشاركة المحتملة لمحتوى IGTV على Facebook و Facebook Watch. 


 Instagram قد يسمح  للمبدعين بنشر مقاطع انستقرام جديده IGTV على Facebook
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent