ماهي أسباب إعادة تشغيل أجهزتنا الإلكترونية ومالفائده وراء ذلك

اعادة تشغيل الهاتف

ماهي الغاية او الفائده من إعادة تشغيل الكمبيوتر؟

عندما تواجهك مشكلة ما عند استخدام متصفح الانترنت تقوم تلقائيا بإعادة التشغيل كي تنحل المشكلة، وأيضا عند واستخدام هاتفك المحمول او اي جهاز إلكتروني مثل المودم 


اعادة تشغيل الهاتف
اعادة تشغيل الهاتف

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

وجع تسأل نفسك يوما عن التبرير خلف ذاك ؟؟



نقوم بإرجاع تشغيل اجهزتنا الإلكترونية كأول شيء يتبادر في أذهاننا وقتما تواجهنا مشكل ،

وأيضا الشأن في جهازك (الحاسب الالي )



لدرجة أن أي واحد يجهل استعماله اي لا يدري العديد عن جهاز الحاسوب ويراك تجابه متشكلة ما لحظياَ سوف يقول لك قم بإرجاع تشغيله .

لدرجة أن الشأن لم يحتسب يقتصر فحسب على الحاسب الآلي إلا أن ينطبق علي جميع الأشياء في حياتنا كمثال على هذا مستعرض الأنترنت، إذا واجهتك إشكالية ما به تجد نفسك تلقائيا تقوم بإرجاع تشغيله .



*دعني أجيبك بيسر*



تحل الكمية الوفيرة من المشكلات في الاجهزه الالكترونية جراء اعاده التشغيل، وسوف تتعرف اكثر عن ذاك الأمر في تلك التدوينة. ...



في الافتتاح دعوني اشرح لكم حجة حدوث بطء للجهاز او بمعني اجدد "التهنج"



تتم تلك المتشكلة حينما تستخدم جهازك لبرهة طويلة ، أو وقتما تقوم بفتح مستعرض الانترنت لساعات طويله مصاحباً لذا تشغيل الكمية الوفيرة من التبويبات ، ونتيجة لذا تقوم الرام المختصة بالحاسوب بمعالجة تلك المعلومات وتخزينها .

فمن المنطق حينما تقوم بتشغيل العديد من التبويبات سيؤدي الى حدوث *التهنج* ، فالرام في تلك الموقف لم تعد تستطع أن تقوم بمعالجة وتخزين المعلومات .

ومن ثم يترك تأثيرا هذا سلبياً على سرعة الحاسوب.



ملاحظه: الرام هي المسئولة عن سرعة جهاز الحاسوب ، وبذلك حينما تُصاب بالتشنج والشلل فيعني هذا أن جميع أجزاء الويندوز قد أُصيبت أيضا ، وذلك هو الدافع العلمي الذي يؤدى إلى حدوث ذلك الشيء السيئ والغير مطلوب فيه .



*ماذا ينشأ حالَما تقوم باسترداد تشغيل جهازك؟*



وقتما تقوم بإرجاع التشغيل فأنت بهذا تُعطى تعليمات للرام أن تقوم بحذف جميع البيانات التي وقفت على قدميها بتخزينها، ومن ثم ستخفف فوقها العديد وهكذا ستصبح في أزهي حالات انتعاشها ، وسيصبح جهازك ليس بطيئاً.

*بل هنالك سؤال اين تذهب المعلومات او البيانات التي كانت الرام تقوم بمعالجتها؟*



سوف يتم ضياع المعلومات التي كانت الرام تعالجها قبل أن تقوم بإرجاع التشغيل.

مع العلم ان ذلك التكنيك الذي يصدر لا يتحدد ويتوقف على على اجهزه الحاسب الالي لاغير ، إلا أن على جميع الأجهزة من تليفونات و راوترات ، وحتى على برامج الحاسب الآلي ذاتها.


أتمني أن يكون الامر قد تبدو للجميع، فأنت كشخص يستعمل الحاسب الآلي سعى ان تعرف جميع الأشياء يصبح على علاقة به وتقوم بحل المشاكل وتعرف الإجابات .



اعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور , اعادة تشغيل الهاتف من الكمبيوتر , طريقة اعادة تشغيل سامسونج , تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , حل مشكلة اعادة تشغيل السامسونج , اصلاح الهاتف الذي يستمر في اعادة التشغيل دون الاشتغال , اعادة تشغيل الهاتف تلقائيا , اعادة تشغيل بالانجليزي
ماهي أسباب إعادة تشغيل أجهزتنا الإلكترونية ومالفائده وراء ذلك
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent