تنزيل العاب 2022 تحميل لعبة CarX Highway Racing MOD APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة CarX Highway Racing v1.65.2 MOD APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكره

اهلا بكم متابعي مدونة المحترف ليث اقدم لكم اليوم لعبة قريبة العهد ورائعه وتحتسب من اجمل الالعاب في عالم العربات وهي لعبة CarX Highway Racing 2022 يمكن لك التنافس للفوز على الطرق السريعة مع سيارة كاملة واقعية لأول مرة على التليفون المحمول لعبة CarX Highway Racing هي أول لعبة محاكاة سباق النقالة، مع محاكاة تماما المحركات، ومعلقات والديناميكا الهوائية. تَستطيع مواجه العشرات من خصوم، والتهرب من أجهزة الأمن لا هوادة فيها واستكشاف الطرق المتنوعة على نطاق العالم.


مواصفات لعبة CarX Highway Racing 2022 :

- مؤيد من قبل محرك CarX
- نماذج السيارات عالية التفوق
- العب فى الظلام وفي فترة النهار طقس زمنية الواقعية مفصلة
- مطادرة أجهزة الأمن مكثفة
- أساليب سباقات متنوعة
- مهام مخصصة مع سباقات تحدي


لعبة CarX Highway Racing 2022

حفظ ملف لعبة سباق سيارة CarX Highway Racing مكرة للأندرويد، تعتبر لعبة CarX 2022 من أرقى ألعاب سباق سيارات التي تشتغل على أنظمة أندرويد، اليوم نقدم لكم نسخة مهرة اجدد اصدار على موقعنا.
هل تحب مثل الكثير من الآخرين أن تسوق سيارة عالية السرعة بأسلوب عاجل خاصة بك على طريق لحظي مزدحم وتدير المركبات للهروب من قوات الأمن؟ إذا كنت من محبي السيارات ، فلن تجد سيارة CarX Highway Racing مكرة لا تفوت هذه اللعبة، تم تجديد لعبة السيارات المثيرة هذه من قبل استوديو CarX Technologies لنظام التشغيل Android وتم إصدارها في أمثل الأسواق ، بما في ذلك Google Play ، وحصلت على حمد 4.4 من 5.0 وتلقى حتى تلك اللحظة ارتفاع عن 5000000 تنزيل. .
يحتسب سباق الطرق السريعة من أمثل ألعاب المحاكاة في هذا الشكل ، مع الكبح الكامل ، والتعليق ، والقوة الديناميكية الهوائية ، وفي هذه اللعبة ، سيكون عليك الاختيار بين السيارات الفخمة الجسيمة للغاية والسيارات المتعجلة الحركة ، والحثيث انطلقوا إلى الطرق العاجلة ، فالشرطة تراكس عليك وستعاقبك بقسوة وتعتقلك.
تم إستراتيجية مواقع مختلفة للسباقات والقيادة ، ويمكن لك أيضًا اختيار الريادة بالليلً أو نهارًا ، وثمة طرق متنوعة للسباقات يمكنك الاختيار من داخلها، إنها مميزة من صنفها للترفيه عنك مع مميزاتها المخصصة.

مميزة لعبة CarX Highway Racing مهكرة :

عصري موديل سيارات
أماكن متنوعة
أوضاع الطقس المتغايرة
البيئات الليلية و اليومية
حركة المرور المتطرفة والشرطة لا ترحم
أساليب سباق متباينة
صوت فريد
رسومات فانته



تنزيل العاب 2022 تحميل لعبة CarX Highway Racing MOD APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent