تحميل متصفح microsoft edge 2020 تنزيل تحديث متصفح edge للكمبيوتر اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح edge للكمبيوتر

تقوم Microsoft حاليًا بشحن أول إصدار من قناة Dev and Canary للإصدار التالي من Microsoft Edge ، استنادًا إلى مشروع Chromium مفتوح المصدر. "نحن متحمسون لمشاركة هذا العمل في مثل هذه المرحلة المبكرة من عملية التطوير الخاصة بنا. ندعوك لتجربة المعاينة اليوم على أجهزتك ، ونتطلع إلى العمل مع مجتمع Microsoft Edge Insider لجعل التصفح أفضل تجربة ممكنة للجميع. "
تحميل متصفح ايدج كروم 2020
تحميل متصفح ايدج كروم 2020
*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

متصفح ايدج تحميل


جعل الويب مكانًا أفضل للجميع

في كانون الأول (ديسمبر) ، أعلنا عن عزمنا اعتماد مشروع Chromium مفتوح المصدر لتعديل Microsoft Edge على سطح المكتب لإنشاء أفضل توافق ويب لعملائنا وأقل قسم ويب لجميع مطوري الويب. نحن نستعد حاليًا لشرح ما نعمل عليه ودعوتهم لبدء رحلتنا.




استثمر في المصدر المفتوح

بدأنا أيضًا في تقديم مساهمات إلى Chromium في الساحات مثل Probability و Touch و ARM64 وغيرها. خطتنا هي مواصلة العمل على Chromium كبديل لتطوير مشروع جانبي. نحن نعمل على الفور مع اختلاف في Google ، ونأمل في زيادة الجهد مع مجتمع المصادر المفتوحة. لمعرفة المزيد حول مساهماتنا ، تحقق من "شروحات" Microsoft المخصصة على GitHub وتحقق من إخراج التعليمات البرمجية الأولية الخاصة بك.


متصفح Edge لنظام الاندرويد

يستمع!

يود Microsoft Edge أن يسمع منك. في ديسمبر ، سألنا ضيوف هذا الموقع: "إذا كان بإمكانك تحويل شيء ما على الويب ، فماذا سيكون؟" لقد قرأنا ردودك ولدينا عدد محدود من الأفكار لمشاركتها. انتقل إلى منتدى Microsoft Edge Insider لمعرفة ما يقوله المجتمع حوله وما لا.


تنزيل متصفح Edge Edge:

نقدم لكم قنوات Microsoft Edge Insider

هناك إصدارات حديثة من Microsoft Edge مع قنوات معاينة نسميها "Microsoft Edge Insider Channels". نبدأ بافتتاح أول قناتين من Microsoft Edge Insider ، Canary و Dev ، والتي يمكنك تنزيلها وتجربتها على Microsoft Edge Insider. تتوفر هذه القنوات من جميع الإصدارات التي تمت ترقيتها من Windows Ten ، وسيتوفر قريبًا المزيد من الأنظمة الأساسية.
سيتم تجديد قناة جزر الكناري كل يوم ، وسيتم تجديد قناة ديف أسبوعيًا. يمكنك أيضًا اختيار تثبيت قنوات مختلفة جنبًا إلى جنب للاختبار - سيكون لديهم قوالب وأسماء معزولة لتختار من بينها. سيتم دعم الأنظمة الضرورية الأخرى ، مثل Windows 7 و Windows 8.1 و macOS والقنوات الأخرى ، مثل Beta و Stable لاحقًا.
في كل ليلة ، ننتج كمية من Microsoft Edge: إذا اجتاز الاختبار التلقائي ، فسنقوم بتصديره إلى جزر الكناري. نستخدم نفس القناة داخليًا للتحقق من وجود إصلاحات للأخطاء وميزات اختبار قصيرة المدى. قناة الكناري هي في الواقع حافة النزيف ، لذلك يمكننا اكتشاف الأخطاء قبل أن تتاح لنا الفرصة لاكتشافها وتصحيحها. إذا كنت مهتمًا بأحدث المعلومات ولا تمانع في عدم الأمان مع خطأ أو خطأين ، فهذه هي القناة المناسبة لك.
إذا كنت تؤثر على التدريب لإجراء المزيد من الاختبارات ، فافقد على قناة Dev. لا تزال قناة التطوير قريبة جدًا: إنها أفضل مشهد كناري في الأسبوع. نظرنا إلى العديد من منشئي المحتوى ، مثل مراجعات الأعضاء ونتائج الاختبارات التلقائية ومقاييس الأداء والقياس عن بعد ، لاختيار Canary للترقية إلى قناة Dev. إذا كنت ترغب في استخدام أحدث إنتاج من Microsoft Edge كسائق متكرر كل يوم ، فهذه هي القناة المناسبة لك. نأمل أن يكون معظم المستخدمين على شاشة قناة Dev.
في وقت لاحق ، سنقدم أيضًا قنوات Beta و Stable. تعكس Beta إنتاجًا أكثر استقرارًا بشكل ملحوظ وستكون وجهة جيدة للشركات ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات لبدء جهد إنتاج على Microsoft Edge.
نحن لا نغير الإنتاج الحالي لـ Microsoft Edge المثبت على أجهزتك في الوقت الحالي ؛ سيستمر الجهد في البناء من أي من قنوات Microsoft Edge Insider.

مستعرض Windows ten edge

اعتماد والمساهمة في مشروع Chromium Open Source

متصفح Chrome Edge بمجرد أن أعلنا من حيث المبدأ قرارنا باعتماد Chromium كأساس للإصدارات المستقبلية من Microsoft Edge ، قمنا بنشر سلسلة من المبادئ مفتوحة المصدر وأعلننا عزمنا على المشاركة في مشروع Chromium لجعل Microsoft Edge والمستعرضات الأخرى قائمة في Chromium ، كن الأفضل على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى.
على الرغم من أننا سنستمر في الاهتمام بتقديم عرض تنقل دولي منقح لمستخدمي Microsoft Edge والخدمات المتصلة عند تطوير تصميم الويب الضروري ، إلا أن مركزنا الافتراضي يساهم في مشروع Chromium.
لا يزال لدينا الكثير لنتعلمه مع زيادة استخدامنا ومساهماتنا في Chromium ، لكننا تلقينا دعمًا كبيرًا من مهندسي Chromium لمساعدتنا على المساهمة في هذا المشروع ، ويسعدنا تلقي بعض المساهمات المتواضعة ولكنها مهمة. خطتنا هي متابعة الجهد في Chromium بدلاً من إنشاء مشروع جانبي لتجنب أي خطر لتجزئة المجتمع.
متصفح Edge لنظام Android 2020 ...


متصفح ايدج للاندرويد 2020

متصفح ايدج كروم

إمكانية الوصول متصفح edge
نحن متعهدون ببناء منبر ويب يمكن الوصول إليها لكل الأعضاء. اليوم ، يعتبر Microsoft Edge هو المستعرض المنفرد الذي ينال درجة مثالية في مقياس مستعرض HTML5Accessibility ، ونتمنى أن نقدم تلك المساهمات إلى مشروع Chromium وتنقيح محاولات الويب لكل المستعملين.
فرصة الوصول الجديدة واجهات برمجة التطبيقات. لتمكين محاولة وصول أرقى لقارئات الشاشة ، مثل Windows Narrator ، والمكبرات ، وشاشات برايل ، وغيرها من معدات إحتمالية الوصول ، قمنا بمساهمة هدفنا في تطبيق المؤازرة لواجهات Microsoft UI Automation ، وإطار عمل Windows لإمكانية الوصول الأحدث والأكثر إطمئنانًا ، في Chromium . نتشارك مع فرقة رياضية إحتمالية الوصول من Google وغيره من مهندسي Chromium في إجراءات الالتزام ونتوقع إتمام الأفضلية التامة فيما بعد من ذلك العام.
تفاوت عالي. لضمان حصول عملائنا على أسمى محاولة تأهب للقراءة ، نحن نعمل في فريق عمل W3C CSS لتوحيد استعلام CSS Media عالي التفاوت وتبادلنا نيتنا لتطبيقه في Chromium. سيتيح ذاك للزبائن استعمال إستراتيجيات Windows Ease of Access لتحديد إستراتيجيات تفاوت الألوان المفضلة يملكون لتطوير إستعداد قراءة المحتوى على أدوات Windows.
HTML مقطع مرئي تعليق الإعداد. لقد عقدنا شراكة مع مهندسي Chromium لادخار المؤازرة لإعدادات Windows Ease of Access لتطوير إحتمالية قراءة التسميات التوضيحية على Windows عشرة.
تصفح الإقحام. فيما يتعلق للزبائن الذين يستعملون الكيبورد المخصصة بهم للتنقل عبر الويب وتحديد الموضوع ، خسر شاركنا نيتنا في تطبيق تصفح علامة الإقحام في Chromium.
لقد بدأنا المجهود مع نظرائنا في Chromium لتطوير إحتمالية البلوغ إلى مركبات تحكم الويب الرسمية ، مثل الطرق وعناصر السيطرة على الإدخال. مع مرور الزمن ، نتوقع أن يعين ذلك الجهد Chromium في الاستحواذ على درجة فاخرة في امتحان مستعرض HTML5Accessibility.


متصفح ايدج للماك

ARM64

نحن نتعاون مع مهندسي Google لتمكين Chromium من التشغيل الأصلي على Windows على لوازم ARM التي تبدأ من Chromium 73. وبفضل تلك المساهمات ، سوف تتمكن المتصفحات المستندة إلى Chromium قريبًا من إرسال تطبيقات أصلية لأجهزة الحاسب الآلي المستندة إلى ARM العاملة بنظام Windows عشرة ، الأمر الذي يحسن بشكل كبير التأدية وعمر البطارية.


تحديث متصفح ايدج للكمبيوتر
التمرير Microsoft Edge

يُعرف Microsoft Edge بتجربة التمرير السبّاقة على نطاق اليوم على الشبكة العنكبوتية ، ونتعاون بأسلوب وثيق مع مهندسي Chromium لجعل لوحة اللمس واللمس وعجلة الفأرة ولوحة المفاتيح والشريط الجانبي للتمرير أكثر سلاسة معدل الإمكان. ما زلنا في موعد باكر من ذاك التحري ، لكننا بدأنا مشاركة قليل من الأفكار في ذلك الميدان.


مستعرض ايدج اندرويد

الفضائيات والمواقع والصحف

تستخدم مواقع الوسائل الفريدة أنظمة هيئة امتدادات الوسائل الرقمية (EME) على شبكة النت وأنظمة هيئة الحقوق الرقمية (DRM) لتأمين محتوى الوسائل المتدفقة بحيث يمكن تشغيله ليس إلا من قبل المستعملين المصرح لهم من قبل منفعة الإرسال الأثيري. في العالم الحقيقي ، تم الاعتراف بمؤسسة Microsoft وشركاء التصنيع الآخرين بجائزة إيمي للتقنية والهندسة البارحة لمساعدتها في جذب وسائل مميزة إلى الويب بواسطة مقاييس الويب تلك وغيرها. لتزويد الأعضاء بأعلى معدّل من التوافق ومطوري الويب مع اختيار التقنية ، يعمل على Microsoft Edge حاليا كلا من أنظمة تشغيل Microsoft PlayReady و Google Widevine DRM.
فيما تحصل Microsoft Edge غالبًا على أعلى دقة للفيديو وكمية البت لأنه يستعمل Microsoft PlayReady DRM الصلبة المقواه بالأجهزة ، هنالك عدد محدود من المواقع التي تدعم نسق Google Widevine DRM فحسب. سوف تتمكن المواقع التي تعول على PlayReady DRM المعززة بالأجهزة من Microsoft Edge من الاستمرار في دفق 1080p أو 4k بنطاق ديناميكي عالي (HDR) أو Dolby Vision ، بينما أن هذه المواقع التي تدعم Widevine ستعمل لاغير في Microsoft Edge للمرة الأولى.
نرغب أيضًا أن نساهم في إدخال تنقيحات على جدارة تشغيل المقطع المرئي التي توقعها العدد الكبير من مستخدمي Microsoft Edge. لقد بدأنا قبل الأوانًا في تلك الاستجوابات ، لكننا سنشارك شراكة وثيقة مع فرقة رياضية Chromium بخصوص طريقة مساندتك في ترقية تلك المكان على نحو أضخم.

متصفح ايدج تنزيل 2020


متصفح ايدج تحميل 2021






متصفح microsoft edge

ويندوز مرحب بك Windows Hello

يشتغل على Microsoft Edge مصادقة Windows Hello كطريقة أكثر سكينةًا وأمانًا لاستعمال مصادقة القياسات الحيوية على الويب لسيناريوهات المصادقة التي لا تتضمن على كلمة سر أو بعاملين. لقد عملنا مع فرقة رياضية Chromium للاستحواذ على مؤازرة Windows Hello في مقدمة برمجة تطبيقات مصادقة الويب في Chromium - يمكن لك محاولة تلك المسعى اليوم باستعمال إصدارات Microsoft Edge Dev أو Canary إنشاءً على آخر إنتاج من Windows عشرة Insider Preview.


تحميل متصفح ايدج للكمبيوتر
إزدهار الويب على يد المقاييس


في حين نحن نشارك في مشروع Chromium مفتوح الأصل ، ما زلنا نتخيل أن نمو الويب المفتوح ينهي تقديمه على أجدر وجه عن طريق مجتمعات المقاييس ، ويستفيد الويب المفتوح من الحوار المفتوح من طائفة كبيرة من الآراء.
نحن مستمرون في المساهمة بقعر في مباحثات المقاييس إذ يمكن سماع آراء التجار الذين يقومون بتحسين متصفحات مغايرة ومجتمع الويب الأضخم. تَستطيع ملاحقة جميع وثائق Microsoft Expler على GitHub Microsoft Edge Explainers.


microsoft edge تنزيل

التكامل مع خدمات مايكروسوفت

بصرف النظر عن أن الإنتاج اللاحق من Microsoft Edge سيعتمد على Chromium ، سوى أننا نعتزم استعمال الأجود من Microsoft حيثما أمكن ، بما في ذاك تكامل خدماتنا. تشتمل قليل من تكامل تلك الخدمات:
تعمل أفضلية Bing Search على توطيد أفكار مقترحة البحث وشريط العناوين افتراضيًا.
يقدم Windows Defender SmartScreen أسمى تأمين من التصيّد والبرامج المؤذية لدى الانتقال إلى المواقع وحفظ ملف المحتوى.
يمكن هذه اللحظة استعمال منفعة Microsoft Account و Azure Active Directory لتسجيل الدخول إلى المتصفح لمعاونتك في منفعة حساباتك الشخصية وحسابات المجهود. يمكن لك حتى استعمال هويات متنوعة في نفس الدهر في جلسات مستعرض متنوعة.
تقوم Microsoft Feed Feed Service بمزامنة المعلومات المخصصة بك عبر تخطيطات معاينة Microsoft Edge. نقوم جاريًا بمزامنة مفضلاتك عبر أدوات سطح مكتب Windows عشرة التي تشغّل إعدادات معاينة Microsoft Edge. في نشاطات الاستحداث المستقبلية ، سنقوم أيضًا بمزامنة كلمات السر وفهرس التصفح والإعدادات الأخرى عبر جميع الأنظمة اللازمة المؤيدة ، بما في ذاك Microsoft Edge على iOS و Android.
تعمل مستجدات Microsoft على تدعيم محاولة علامة التبويب العصرية ، الأمر الذي يسمح لك اختيار خاصية ملهمة مع صور Bing حية ، أو خاصية مركزية تعينك على في الحال الشغل ، أو ملمح بيانات أكثر إيلاء اهتمامًا على الأنباء.



منطقة تحميل متصفح microsoft edge اخر اصدار











تحميل متصفح microsoft edge 2020 تنزيل تحديث متصفح edge للكمبيوتر اخر اصدار
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent