كيفية استرجاع حساب جيميل gmail بعد نسيان كلمة السر

عزيزي القارئ الكريم كل هذه الاسئلة يبحث الكثير من الناس عن اجابة شافية لها ومعرفة الطرق المناسبة للدخول الى حساب جوجل والتمتع بالخدمات التي تقدمها الشركة ، في هذا المقال نعرض عليك احد الحلول الناجعة التي ستفيدك وستتمكن من خلالها من العثور على جواب لما تريده.
كيفية استرجاع حساب جيميل بعد نسيان كلمة السر
كيفية استرجاع حساب جيميل بعد نسيان كلمة السر


*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

ماذا اعمل اذا فقدت او نسيت حسابي gmail جيميل

في البدء يتطلب أغلب الناس واي مستعمل للانترنت والتليفون الفطن الذي يعمل بنظام اندرويد إلى حساب Google بهدف استعمال خدمات المؤسسة الأمريكية الاشهر في الكوكب إذا أردت شراء تطبيقات أو كتب أو أعمال سينمائية من حانوت Google Play ، لذا ينبغي أن يكون هنالك حساب واسم مستعمل وكلمة سر ، إلا أن ماذا تصنع اذا كان لديك حساب فعليا ونسيت معلومات حساب Google؟

أسلوب وكيفية استعادة حساب جيميل

اجابة ذلك السؤال بجميع بساطة ، ووفقا لما صرحت مدخل الاتصالات "Mobil Zescher.de" أنه سيتعين في البدء ان تقوم بـ البحث عن اسم المستعمل المخصص بك في الايميل اذا كنت تتذكره وبعدها تقوم بالبحث عنه من على جهازك المحمول الماهر ، وهذا بواسطة تصفح لائحة الإستراتيجيات والنقر على الحسابات (الحسابات) ، وفي قليل من الأحيان يحمل ذاك الزر الاسم ( مستعمل وحسابات) (مستعمل وحسابات) أو (سحابة وحسابات).


أسلوب وكيفية استعادة حساب جوجل علي تليفون اندرويد

بعدها سيعرض التليفون جانب أمامي إبانة عامة لكل الحسابات المتعلقة بالتليفون الفطن. في إطار Google ، تملك يمكن إيجاد اسم المستعمل ، ومن المعتاد أن يشطب إتمام عنوان البريد الإلكتروني مع قسم @ gmail.com.


استعادة حساب جيميل المحذوف

الخطوة التي تليها، يقتضي عليك فتح متصفح الويب على جهاز حاسوب أو حاسوب محمول مستقل ، ثم الاتصال بصفحة Google على الويب ، ثم النقر فوق الزر الراهن في أعلى الأيمن لأداء عملية إلحاق الدخول بإدخال اسم المستهلك ، ثم النقر فوق الزر (استكمال) لإدخال كلمة السر ، يمكن النقر فوق الجزء الذي بالأسفل من ذاك المربع على العنصر (هل نسيت كلمة السر؟) (نسيت كلمة السر).

أسلوب وكيفية استعادة الايميل gmail

إنشاءً على تصميمات التجهيز المسبق ، يتاح للمستخدم هنا عديدة بدائل ، إذ يمكن لـ Google إرسال برقية إلى عنوان بريد إلكتروني أحدث أو جهاز المحمول الماهر المتعلق بالحساب. في عدد محدود من الحالات ، من الممكن أن تكون هنالك عوز لتأكيد إجراءات أمنية تكميلية على جهاز المحمول الفطن ، الأمر الذي يوميء على أن المستهلك يود في الإتيان إلى حسابه من جهاز حاسب الي مكتبي أو حاسب الي محمول.

اعادة أوضح المسألة بأسلوب اكثر بساطة

هل نسيت حساب Gmail المختص بك؟ فقدت حسابي في Google كيف استرجعه؟ نسيت رقمك المحجوب للحساب؟ غير باستطاعته أن البلوغ إلى حساب Gmail المختص بي؟ كيف أسترد حساب Google المختص بي بواسطة رقم التليفون؟ أسلوب وكيفية استرجاع حساب جوجل على تليفون أندرويد؟ كيف يمكنني استرجاع حساب Gmail المتعطلة؟ طريقة استرجاع حساب Gmail عقب عدم تذكر كلمة السر؟ هل تفتش عن حسابي في Google؟ هل تتقصى عن حساب Gmail المخصص بي بالاسم؟
صديقي القارئ ، كل تلك الأسئلة يفتش العديد من الناس عن إجابة مرضية لهم ويعرفون الأساليب الواقعة لإتيان حساب Google والتلذذ بالخدمات التي تقوم بتقديمها المنشأة التجارية ، في تلك المقالة نعرض لك واحد من الإجابات المُجدية التي ستفيدك و ستكون باستطاعتها أن إيجاد الجواب على ما ترغب

أسلوب وكيفية استعادة حساب جمايل gmail

في الطليعة ، يتطلب أغلب الشخصيات وأي مستعمل إنترنت وجهاز محمول Android الفطن إلى حساب Google لاستعمال خدمات أشهر مؤسسة أمريكية في الكوكب إذا كنت تريد في شراء تطبيقات أو كتب أو أعمال سينمائية من بقالة Google Play ، لذا تفتقر إلى لديك حساب واسم مستعمل وكلمة سر ، بل ماذا تفعل لو كان لديك حساب بشكل فعلي ونسيت معلومات حساب Google؟
للإجابة على ذلك السؤال بسهولة ، على حسبًا لبوابة الاتصالات "Mobil Zescher.de" ، سيتعين عليك أولاً البحث عن اسم المستهلك المختص بك في البريد الإلكتروني إذا كنت تتذكر ثم ابحث عنه من جهازك المحمول الفطن ، عن طريق تصفح لائحة الإستراتيجيات Clicking حسابات (حسابات) ، وأحيانًا باسم (مستعمل وحسابات) (مستعمل وحسابات) أو (سحابة وحسابات).
سيعرض التليفون عقب هذا إيضاحًا عامًا لكل الحسابات المتعلقة بالتليفون الفطن. في نطاق Google ، يمكن إيجاد اسم المستهلك ، ومن المعتاد أن ينهي إكمال عنوان البريد الإلكتروني مع قسم @ gmail.com.


استعادة حساب جيميل من خلال رقم التليفون

الخطوة التي تليها لا مفر من وجود جهاز حاسب الي لانك ، تفتقر إلى فتح مستعرض الويب على جهاز حاسوب مستقل أو حاسب الي محمول ، وعليك القياب بالاتصال بصفحة الويب من Google ، وانقر فوق الزر المتواجد في أعلى الأيسر لتصرُّف إلحاق الدخول على يد إدخال اسم المستعمل المختص بك ، ثم النقر فوق الزر "مواصلة" لإدخال كلمة السر المخصصة بك ، تَستطيع النقر فوق الجزء الذي بالأسفل من ذلك المربع على العنصر (هل نسيت كلمة السر؟) (هل نسيت كلمة السر).


استعادة حساب جيميل من خلال سؤال الامان

إنشاءً على تخطيطات التجهيز المسبق ، يتاح للمستخدم هنا الكمية الوفيرة من الاختيارات ، إذ يمكن لـ Google إرسال برقية إلى عنوان بريد إلكتروني أجدد أو تليفون حاذق متعلق بالحساب. في قليل من الحالات ، من الممكن أن تكون هنالك مطلب لتأكيد إجراءات أمنية تكميلية على التليفون الماهر ، الأمر الذي يوميء حتّى المستهلك يود في الإتيان إلى حسابه من جهاز حاسب الي مكتبي أو حاسب الي محمول.

كيفية استرجاع حساب جيميل gmail بعد نسيان كلمة السر
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent