تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير 2020 متجر تطبيقات مجاني download black market uptodown

تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير

الكثير من المُستخدمين حول العالم يبحثون عن متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي إمّا لعدم دّعم المتجر لبلدهُم أو رغبة في تحميل كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني، ومع وجود مئات المتاجر المُنتشرة، يقع المُستخدم في حيرة لاختيار المتجر الجدير بالثقة.
تحميل تطبيق بلاك ماركت
تحميل تطبيق بلاك ماركت

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

تحميل تطبيق بلاك ماركت

لهذا، فسنتناول اليوم في مقالنا واحداً من أشهر المحلات البديلة لمتجر جوجل بلاي وهو برنامج بلاك ماركت Black Market الذي يتضمن على آلاف التطبيقات والألعاب المُختلفة المجانية، بالإضافة للائحة من الفوائد الرائعة التي يوفرها للمُستخدمين، والتي سنتعرف أعلاها بشكل مفصل اليوم.

معلومات بسيطة عن برنامج بلاك ماركت Black Market

برنامج بلاك ماركت Black Market هو حانوت الكتروني بديل لمتجر جوجل بلاي، يشتمل على آلاف الألعاب والتطبيقات التي نجدها مدفوعة في دكان جوجل بلاي، إلا أن تكون مُتوافرة بلا مقابل على ذاك المحل.
بالإضافة لهذا، فهو يتضمن على منافع أخرى مُأفضلية تُحسن من تجرُبة المُستخدم وتجعله محل إلكتروني يُمكِن الاعتماد أعلاه كبديل لمتجر جوجل بلاي، وسنتعرف على هذه الإمتيازات بأسلوب أكثر تفصيلاً في البند المقبلة.

بلاك ماركت الاصلي


تنزيل برنامج blackmart اخر اصدار


تنزيل تطبيق "بلاك ماركت" Black market آخر اصدارالسوق السمراء , هو بقالة لتطبيقات الأندرويد بديل لسوق بلاي، التطبيق يستعمل في التليفونات المحمولة وأيضا اللوحات الالكترونية ذات نهج التشغيل الأندرويد، بفضل برنامج ,بلاك ماركت, يمكن لك تنزيل الكثير من التطبيقات و الألعاب المجانية منها والمدفوعة دون الاحتياج إلى إمتلاك تأدية جوجل بلاي أو حساب جوجل على تليفونك الأندرويد وللتحميل تنفيذ "بلاك ماركت" أدنى التدوينة.


تحميل تطبيق بلاك ماركت "Black market" اخر اصدارالسوق السمراء 2020

  1. 1- متجر بلاك ماركت احدت انتاج 2020
  2. 2- تنزيل بلاك ماركت أخر أصدار مباشر
  3. 3- تحميل بقالة بلاك ماركت
  4. 4- تجديد متجر بلاك ماركت
  5. 5- تنزيل برنامج بلاك ماركت
  6. 6- تحميل وحفظ ملف محل Black marketبلاك ماركت.

تنزيل برنامج blackmart اجدد انتاج

تحميل برنامج blackmart اخر اصدار


"بلاك ماركت 2020"

ميزات برنامج بلاك ماركت Black Market

التطبيق مجاني: إحدى إمتيازات بقالة بلاك ماركت كوّنه مُتوافر على نحو بدون مقابل على الإطلاقً للمُستخدمين، إذ يُمكِن لأي مُستخدم في الكوكب حفظ ملف التطبيق واستخدامه.
تجديد الدكان بأحدث التطبيقات والألعاب: من أكثر الأشياء التي تهُم أي مُستخدم يود في استعمال محل ما والاعتماد أعلاه كمتجر لازم له هو مراعاة المُطورين للمتجر بإلحاق أححدث التطبيقات والألعاب في الدكان، حتى يكون بإمكان المُستخدم أن يجد أي تنفيذ أو لُعبة يفتش عنها، وتلك الأفضلية مُتوافرة في الدكان إذ أنه يشتمل على قسم “Just In” والذي يتضمن على سائر الألعاب والتطبيقات التي تم رفعها على الدكان حديثاً، ويحدث تجديد هذه اللائحة دائما مع إعلاء الزيادة من التطبيقات.
المحل يتلقى تطويرات دائما: يحرص المُطورون لمتجر برنامج بلاك ماركت المراعاة بادخار تطويرات مُستمرة للمتجر إما لحل أية مشكلات تكنولوجيا Bugs قد تجابه المُستخدمين أو لإضافة إمتيازات حديثة للمتجر، وهي نُقطة مُهمة للغايةً وتهُم على ما أظن أي مُستخدم.

تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير

يدّساد اللُغة العربية: من أكثر الأشياء التي تهُم أي مُستخدم عربي هو دّسيطر التطبيق الذي يرغبوا في تنزيله واستخدامه للغة العربية، ولذا حتى يتثنى لمن يجابه مشكلات في اللُغة من التعامُل بيسر مع الأدوات والمزايا التي يوفرها التطبيق على الوجه الأفضل، وتلك الأفضلية مُتوافرة في بقالة بلاك ماركت، بالإضافة لذا فهو يدّسيطر اللغتين البريطانية والفرنسية.
السماح بحفظ ملف الألعاب والتطبيقات المدفوعة بأسلوب بدون مقابل: لعلها الأفضلية الابرز والتي يحاول المُستخدمون لشحن الدكان من أجلها، إذ ينهي إدخار سائر الألعاب والتطبيقات المُتوافرة بأسلوب مدفوع على محل جوجل بلاي بدون مقابلً، ومن ثم في حال لم يكُن لديك من الملكية الوافي لشراء التطبيقات والألعاب من محل جوجل بلاي، فسيكون ذاك الدكان عوضاً مُناسباً لك لتعبئة ما تشاء من التطبيقات على نحو بدون مقابل تماماً.
حجمه ضئيل: على الرُغم من كوّنه بقالة الكتروني جسيم مُماثل لمتجر جوجل بلاي ويشتمل على آلاف التطبيقات والألعاب بمُختلف التصنيفات، سوى أنه مكان التطبيق لا تمر 4 ميجا بايت، وبذلك في حال كان تليفونك الفطن بإمكانيات هشة، فلن تجابه أي مُشكلة تخص بتأدية وكفاءة عمل الدكان على جهازك المحمول.
مُقسّم لأقسام مُتنوعة لسهولة تنزيل تطبيقك المُميزة: للتسهيل على المُستخدم لإتيان التطبيق أو اللُعبة المُفضلة له، فإن المحل مُقسّم لـ 3 أقسام، القسم الأكبر خاص بالتطبيقات، القسم الـ2 خاص بالألعاب، وفي نطاق كُل جزء من هذين القسمين يبقى تصنيفات مُختلفة للتطبيقات والألعاب المتواجدة بهُم مثل: قسم تطبيقات الإنتاجية، تطبيقات مصلحة الزمن ..الخ، وبالتالي المسألة مع قسم الألعاب، وفي النهايةً القسم الـ3 هو قسم “Just IN” ويشتمل على الألعاب والتطبيقات التي تم رفعها حديثاً على المحل (أجدد التطبيقات والألعاب).

تحميل بلاك ماركت من ابتوداون download black market uptodown

مُحرك بحث لين الاستعمال ويدّسيطر البحث الصوتي: الدكان بجوار كوّنه يتضمن على مُحرك بحث لين وذكي يُمكنه التنبؤ بما تقوم بالبحث عنه واقتراحه عليك بمُجرد ذكر أول كلمة أو جزء منها، فهو أيضا يدّسيطر البحث الصوتي، وبذلك في حال لم تُرد كتابة اسم التطبيق أو اللُعبة التي تود في تنزيلها، يُمكنك البحث عنها على يد البحث الصوتي.
بديل مدهش لمتجر جوجل بلاي: إن كُنت مُتابعاً جيداً للمتاجر التي تُنشد أن تكون بديلة لمتجر جوجل بلاي، ستجد أن عدداً كبيراً منها لا يصعد بأي حال من الأحوالً ليُطلق أعلاه اسم بقالة، إذ لا يبقى مراعاة بتحليل الفيروسات للتطبيقات فوق منه، دعايات مُنبثقة ومُزعجة أعلاه، أيضاً لا يشتمل سوى على تطبيقات عددها قليل، غير أن في وضعية بقالة Black Market فالمتجر يُمكِن الاعتماد فوقه، بالتأكيد هو لا يصبح أفضل من محل جوجل بلاي، إلا أن يُمكنه أن يكون خلفاً قوياً له.
يتضمن على أقسام بأفضل التطبيقات والألعاب: من أحسن الأقسام أو الكشوف الحاضرة في حانوت بلاك ماركت كوّنه يتضمن على قسم “Top Games” & و قسم “Top Apps” وهُم قسمين يحتويان على أحسن الألعاب والتطبيقات المُقترحة للمُستخدمين، إذ وقف على قدميه آخرون بتجربتهم وأعجبهُم، ومن ثم فخوارزميات المحل تقترحها لمُستخدمين آخرين.


خلل ونقائص برنامج بلاك ماركت Black Market 2020

  • المحل يُعتبر ضد القانون: حسناً، يلزم أن تكونوا على معرفة أن تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة على نحو بدون مقابل على ذلك الدكان هي غير مشروعة، فهي تنتهك حقوق الثروة لأصحاب التطبيقات والمُطورين لها، وبذلك في حال كان بإمكانكُم شراء التطبيقات، ننصحكُم بشرائها من محل جوجل بلاي مُباشرة.
  • يتضمن على دعايات عديدة: واحدة من أهم الموضوعات التي قد ينزعج منها المُستخدمين هو احتواء المحل على دعايات بعكس بقالة جوجل بلاي، ومع ذاك فنظراً للمزايا التي يوفرها، فهذا منطقي، خاصة وأن منبع ربحه هو الدعايات المتواجدة على التطبيق للاستمرار في تقديم خدمات وتطبيقات التطبيق على نحو بدون مقابل لكل المُستخدمين.
  • غير حاضر على محل جوجل بلاي: قد يُصيب الإحباط عدد محدود من المُستخدمين حينما يعلموا أن المحل غير متواجد على دكان جوجل بلاي، ومع هذا فنحن نوفر علاقات حفظ ملفه من دكاكين أخرى موثوقة في خاتمة الموضوع، يُمكنكُم تنزيلها والتمتع بالتطبيق، ولمن يود في علم مبرر عدم حضور الدكان على جوجل بلاي هو لسببين، الأضخم هو انتهاكه لحقوق مال أصحاب التطبيقات بتوفيرها بدون مقابلً، والحافز الـ2 أنه حانوت للتطبيقات مُنافس لجوجل، ومن ثم لن تدّعمه أو تقبله على متجرها.

بلاك ماركت 2020
بلاك ماركت 2020


 طريقة تحميل وتنزيل وتحديث "متجر بلاك ماركت" لتحميل التطبيقات والبرامج المدفوعه مجانا

ممعلومات أخرى عن برنامج بلاك ماركت Black Market

اسم التطبيق: Black Market
عدد المنشآت في أبتويد: 5 - 25 ألف منشأة.
تقييم تطبيق Aptoide: 3.75 من 5.0
حجم التطبيق: حوالي 4 ميجا بايت.

بلاك ماركت 2020

  تحميل متجر , بلاك ماركت , Black market , مجانا للأندرويد :


تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market للأندرويد (إصدار APK)

الملخص: في حال كُنت تفتش عن بديل لمتجر جوجل بلاي لشحن مختلَف التطبيقات والألعاب المدفوعة التي تريدها بأسلوب بدون مقابل، فننصحك بحفظ ملف بقالة بلاك ماركت، فهو واحداً من أشهر الدكاكين في إدخار التطبيقات المجانية.
وفي التتمة، لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن آرائكُم وانطباعتكُم عن برنامج بلاك ماركت عقب تنزيله واستخدامه، دعونا نعرف ما هي الفوائد والعيوب التي وجدتوها به، مثلما نتشرف بالاستجابة على مختلَف استفسارتكُم في التعليقات.






تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير , تحميل برنامج blackmart احدث اصدار , black market برابط مباشر , black market download 2015 , تحميل برنامج apk market , black market apk 2019
تحميل بلاك ماركت من ميديا فاير 2020 متجر تطبيقات مجاني download black market uptodown
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent