واتس ضد الحظر للأرقام حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب

الصفحة الرئيسية

واتساب 2020

مرحبا بكم مجددا زور المحترف ليث اليوم سوف نقوم في التطرق في توضيح عن مشكله التي يعناني منها الجميع في حظر نسخ الواتساب ان ما تقوم فيه شركة الواتساب من حضر ارقام مستخدمي نسخ واتس اب بلس ونسخ جي بي واتساب في هذه الفتره با التاكيد ان شركة واتس اب في الاونة الاخير ه قد قامت في محاربة جميع نسخ واتس بلس وتهدد كل من يستخدم نسخ الواتساب المعدله في الحظر لاكن ما تقوم بة شركو واتس اب من حظر المستخدمين هو حظر مؤقت فلا تقلق اخي الكريم من هذا الحظر لاكن نحن في صدد ان نقوم بحل مشكله حظر الارقام ونسعى في تقديم حلول مبسطة لكل من يستخدم واتس اب بلس او جي بي واتس اب ضد الحظر سوف تقوم في التعرف على اسهل طريقة في حل مشكله حظر الموقت للأرقام في تطبيق الواتساب.

حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب
حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب


*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻المحترف ليث
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب

إليك أسلوب وكيفية حل إشكالية إن رقمك ذلك تم منعه من استعمال واتس آب الرجاء الاتصال بنادي المؤازرة للاستحواذ على المعاونة ان هنالك الكثير والكثير من مستخدمين الواتساب قد يتكبد من إشكالية تجريم رقم جهازه المحمول من قبل مؤسسة WHats App جراء مخالفة محددات وقواعد WHats App وقد يفاجئ العدد الكبير من برقية التي توضح وتعطي انطباع سلبي لمستخدم الواتساب ان شركو واتس اب ترسل برقية بان تم حظرك من استعمال واتس آب الرجاء الاتصال بنادي العون , نخبرك اخي الكريم ونطمئنك فلا داعي بأن تقلق اليوم في مدونة واتس اب البطريق يبقى عندنا الحل بإذن الله لترقية التجريم عن رقم تليفونك من مؤسسة واتس آب إن الجميع قد يتسائل هي أسلوب وكيفية تلك الأسلوب والكيفية لفك منع رقم تليفوني على WHats App.
إعرف أسلوب وكيفية التخابر مع شركو واتس آب لفك التحريم

تَستطيع ان تقوم في الإتصال مع مؤسسة WHats App وان تقوم في إرسال مناشدة طفيف من نادي مساندة الخاص من مؤسسة واتس آب لأجل أن تقوم بترقية المنع المؤقت عن رقم جهازك المحمول ويمكن لك حتى الآن هذا أستخدام واتس آب طبيعي وبدون أي مشكلات مناصر الخطوات التي سنذكرها في الاسفل بالصور.

أولاً:- إعلم اسباب حظر رقمك من الواتساب

نشر صور وفيديوهات غير أخلاقية .

في حال ان قمت في أصدر صلات مفخخة في الواتس ويحدث الأبلاغ عنك من قبل المستعملين .

في حال عرَض اوارسال مراسلات جماعية دفعة واحدة في قروبات الواتساب.

أيضاً ان قمت في أرسال مراسلات سبام أو مراسلات بواسطة الواتساب ترويجية او أعلانية للآخرين .

كذالك ان مت في تحريم الآخرين على نحو مكثف على تأدية واتس آب او تقوم بفعل بلوك لرقمك الأمر الذي يؤدي الى تحريم رقمك مطلقاً من أستخدام واتس آب .

كذالك ان قمت في أرسال مراسلات بغض وكره أو صور مسيئة أو عبارات تخويف للآخرين سوف تقوم في المنع من سبيل مؤسسة WHats App.

كذالك ان تمنح جهازك المحمول في تنفيذ مخالف يقوم بارسال فيروسات في الهاتف المحمول ويستهدف مستخدمين تأدية WHats App لأرسال مراسلات مميكنة للآخرين .

أيضاً في حال قمت بأنتهاك حقوق أستخدام تأدية WHats App بأسلوب مخالف .
أيضا يبقى علة ولا يعرفه العديد الذي يتسبب في في تجريم رقمك من الواتساب وهو مراسلة شخصيات غير قاموا بتسجيل عندك في جهات الأتصال .

كذلكً ان قمت في أصدر مراسلات جماعية لجهات أتصال غير تم تسجيلهم في قائمتك في إطار الارقام لديك أو ان رقمك غير مضاف لديهم .

المشكلة الرئيسي في حظر رقمك من شركة واتس آب

يجيء الحجة الأساسي من استعمال في تحريم رقمك من WHats App هو قيام عدد مستخدمي WHats App بحظر رقمك وعملك بلوك على واتس آب والعديد من الأشخاصلايعلمون ذالك فيقومون بنشرو أرقام ويخبروك بان تقوم في عمل تبليغ وحرم للرقم ذاك ولذا يكون سببا في في منع الرقم من أستخدام WHats App الرجاء عدم الأبلاغ العشوائي للارقام التي لا تعرفها او لا تعلم ماهي إشكالية ذلك الرقم المرسل لك لا تتجمل بذالك الفرد المسكين فحذاري من تلك الكيفية.

إعرف العوامل الأكثر تنبأ من تحريم رقمك من مؤسسة WHats App ذاتها


ان ثمة من يكمل منعه على نحو متتالي وهي لكثرة الشكاوي المدونة بحقه من قبل المستعملين وهي الشكاوي التي يسجلها خادم إنترنت او الخادم بمؤسسة واتس آب فكلما نهض مستعمل بفعل تحريم لمستخدم أحدث, بأسلوب متواصل فانة يتكاثر عدد التحريم المحدود من مؤسسة الواتساب على حساب المستهلك ورقمه سيصبح عرضة للحرمان من المساندة أيضا الشأن مع المستعملين الذين يعتمدون على الترويج الأعلاني عبر الواتساب ومن يدعم أرسال مراسلات باعداد ضخمة يمكن تصنيفها سبام تعمل الخوادم على اكتشافهم وحجب أرقام هواتفهم.

حل متشكلة إن رقمك ذاك تم حرمه من استعمال WHats App الرجاء الاتصال بنادي المؤازرة

إعرف أسلوب وكيفية حل تلك المشكله تابعو برفقتي
في حال ان ظهرت تلك الرسالة فورا قم في ألضغط على نادي العون مثلما هو مبين أمامك بالصوره.

اسباب حظر رقمك من الواتساب

أكتب لهم وضح متواضع مثلما هو موضح في في الصوره الآتي وهكذا قم في ألضغط على الآتي أضغط على ذاك لا يجيب عن سؤالي او قم في الكبس على الأتصال بنادي العون عبر gmail , وبعد ذالك قم في كتابة لهم التوضيح الموضح في الصورة او الذي ستجدونة في اسفل الصورة بأسلوب مقال وبعد هذا أضغط على أرسال مثلما هو مبين أمامك بالصوره.


حل إشكالية إن رقمك ذاك تم منعه من استعمال WHats App الرجاء الاتصال بنادي العون

مقال الرسالة التي سوف تقوم بارسالها لمنشأة تجارية الواتساب لفك التحريم عن رقمك
مرحب بكً مؤسسة واتس آب تم تحريم رقمي من أستخدام واتس آب الرجاء فك التحريم من رقم تليفوني في أسرع وقت جائز لذي الكمية الوفيرة من الأفعال وأنا أتبع سياسة WHats App فقد تم وقف حسابي على يد سبيل الخطأ الرجاء إعادة نظر رقمي رقم تليفوني : 9670000000000+ وشكراً لكم فرقة رياضية مؤازرة واتس آب .

ملاحظة استبدل الاصفار برقمك المحظور ومفتاح البلد التي تعيش فيها.


عقب ذالك انتظر الى ان تقوم مؤسسة الواتساب او الاشخاص الموكلون في الرد من مؤسسة الواتس اب وبعدها راح يوصلك رد مثل ذاك

مرحب بك، شكرا على رسالتك, نحن نتفهم أنك غير قادر قائمًا على الإتيان إلى WhatsApp ونعمل بجد للاستجابة إلى طلبك. نقدر سعة صدرك وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت جائز. لمزيد من البيانات، يرجى قراءة تلك المادة, نادي مؤازرة WhatsApp.

ايضا عليك ان تترقب في الرد الفعلي في الموافقه او الرفض من مؤسسة واتس اب راح يوصلك رد مثل ذاك ومبروك عليك فك التجريم من رقمك المؤقت.

مرحب بك، شكرا على رسالتك. نعتذر عن أي التباس والازعاج ذاك من الممكن أن يكون علة. نظامنا تم الإبلاغ عنها نشاط حسابك بصفتها ينتهك محددات وقواعد المساندة و حتى الآن ذاك تحريم رقم جهازك المحمول. لضمان الوصول، يرجى reverify رقمك مع شركائنا في الحكومية WhatsApp الزبون، والتي يمكن تنزيلها من موقعنا على الانترنت: www.whatsapp.com/download يرجى ملاحظة أن نحن لا نقدم المؤازرة غير حكومية الزبائن أو فون / الجذور (بما في ذاك محاكاة)، و غير مرخص الأجهزة. رافي WhatsApp فرقة رياضية العون

شرح فيديو طريقة فك الحظر على الواتساب




واتساب تحظر الأرقام التي تستخدم تطبيق جي بي واتس اب

طريقة اخرى لفك الحظر من رقمك على الواتس اب وارسال رسالة باللغة الانجليزية في نسخة جي واتساب او نسخو واتساب بلس

في الأونة الاخيرة قد وقفت على قدميها مؤسسة واتس اب في نُشر نبأ سيئ بشكل كبير لجميع من يستعمل تأدية واتس جي بي او واتس بلس وقد عرضت في المسجلة المعترف به رسمياّة لواتساب المعترف به رسميا وقد نهضت في بيان وكشف لجميع مستخدمي التطبيق واتس آب المعترف به رسميا أو الدرجة والمعيار، أنها سوف تقوم بانتهاج الأفعال صارمة تجاه ذاك “About Temporarily Banned Accounts” مثلما تحدثت شركو واتس اب يقتضي أن ينهي التخلص لحظياً من التطبيقات المعدلة والتي تقدّم ميزات لا يفورها الإنتاج الأساسي والموثق والرسمي مثل WHats App جي بي و WHats App بلس.
في حال تلقيت برقية تخبرك بانة ” تمَّ حظرك مؤقتاً” فهذا يقصد أنك تستخدم نسخة بلس او جي بي غير التطبيق المعترف به رسميا لمنشأة تجارية WHats App ، وفي تلك الوضعية يلزم عليك حذف تنفيذ WHats App بلس او تأدية جيبي واتس المستوى بعدها عليك ان تقوم في الشروع في الحال واتباع الخطوات اللاحقة:

فك حظر الواتساب

أسلوب وكيفية الإنتقال من جي بي واتس آب الى الواتس اب المعترف به رسميا
الخطوات التي سنقوم في ذكرها في أساليب طفيفة جدّاً جيب عليك إتباعها بِحذافيرها حتى يمكن لها استعادة محادثاتك كاملة بما في هذا الوسائل والملفّاتولكي لا تفقد جميع رسائلك المختصة في النسخة الاحتياطية.


الخطوة الأولى: أدخل التوجة إلى التخطيطات> الدردشات > وبذلك قم في النسخ احتياطي للدردشات، أنظر الصورة الآتية:
الخطوة الثانية: ستفتح لك الصفحة الموضّحة في الصورة الآتية، كُل ما عليك هو الكبس على خيار “نسخ احتياطي للدردشات.

تم تحريم رقم تليفونك من استعمال WHats App

الخطوة الثالثة: سينطلق العد من 1 إلى مائة% على أن يكمل الانتهاء من رعاية النسخة الاحتياطية للواتساب، جيب أن تتحلّى بالصبر قد يستغرق الاستظهار وقتاً أطول في حال كانت لديك الكمية الوفيرة من المراسلات.


تم تجريم رقمي من استعمال واتس اب

الخطوة الرابعة: والتي أعتبرها الابرز، قم بحفظ ملف نسخة WHats App الأساسي والموثق والرسميّة (وصلة حفظ الملف أدنى الموضوع) قفزّتها على تليفونك، في أعقاب التثبيت اذهب إلى > مدير الملفّات > الذاكرة الداخلية.

كيف ارفع المنع عن رقم في الواتس

الخطوة الخامسة: ستجد العدد الكبير من المُجلّدات، ما يهُمنا هو مجلد يحمل اسم “GBWhatsApp” نقوم قم باسترداد تسميته من ( GBWhatsApp إلى WhatsApp)، شاهد التفسير المصوّر.

رقم نادي مؤازرة الواتس اب

طريقة استعادة جلسات التفاهم الواتساب

بعدما اتممت في الخطوات الفائتة با لتفصيل عليك ان تقوم في اتباع وا ستكمال الخطوات الآتية، ويجيء دور تنشيط النسخة الأصلية من WHats App واسترجاع السخة الاحتياطية من الدردشات المختصة بك وفي كل المراسلات الفائتة طراز إجمالي، موالي بصحبتي الخطوات الوظيفة في استرجاع جلسة التفاهم الماضية دون مشكلات:

اولاً:- عليك ان تقوم في أختيار البلد وهكذا قم بوضع رقمك في الخانة المختصة (بلا مفتاح الخط).
ثانياً:- عليك ان تقوم في الكبس على زر الآتي وارتقب بشكل بسيطً سوف يأتيك بعدها برسالة كتابيّّة كود التفعيل.
ثالثاً:- سيُطالبك تأدية واتس آب الأساسي والموثق والرسمي بان تقوم بالموافقة ما اذا كنت تود إسترداد المراسلات إضغط (استرجاع).
ملاحظة وظيفة بشكل كبيرً:- في حال ان اردت استرجاع النسخة الماضية من المراسلات او استرجاع جميع محادثاتك الماضية ضع في اعتبارك بأن تقوم في الكبس على كلمة " إستعادة " لأجل أن لا تفقد كل بياناتك.



أسلوب وكيفية حذف تأدية جي بي واتس آب من جهاز المحمول

توجد الخطوة الأخيرة وهي حذف برنامج واتس آب جي بي من الهاتف المحمول لعدم حاجتنا له والكيفية يسيرة جدا

اولاً:- اذهب إلى > الإعداد > التطبيقات.
ثانياً:- إبحث عن GBWhatsApp ثم اضغط إزالة التثبيت.


تم تجريم رقم جهازك المحمول من استعمال WHats App

ان تلك الفقرة كفيلة بأن تمنح لك و تصاب بالإحباط كونها تُشير بأنة قم تم منع حسابك من استعمال تنفيذ WHats App المعترف به رسميا، إما نتيجة لبلاغات نهض احدهما برفعها مقابلّك أو نتيجة لـ استخدامك للتطبيقات المعدّلة التي أوصت المنشأة التجارية بإزالتها او في الاسباب التس قمنا في ذكرها سابقاً فعليك ان تقوم في العودة إلى الإنتاج المعترف به رسميا من WHats App.

كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتساب

  • ان شركة واتس اب قد تحدثت سابقاً وقد قمنا بذكره في الاعلى بصريح العبارة انة إذا تمّ حظرك من استخدام تطبيق WhatsApp فسوف تصلك رسالة تنبيهيّة وتحذرك بمحتواها ونعاود في طرحها لكم بالنص العريض ( تم حظر هاتفك من استخدام واتس اب، اتصل بفريق الدعم للحصول على المساعدة )، لكن فلا داعي للقلق ان شركة واتساب قد قامت وطرحت على حلول بسيطة وسريعة لكي تقوم في فك الحظر عن رقم الواتساب.
في البداية عليك ان تتوجة إلى بريدك جيميل GMAIL ومن ثم عليك ان تقوم في أنشاء رسالة جديد وانسخ النص الآتي:

العنوان: Unban the account and turn it back on

هذا نص الرسالة بالانجليزي لكي تقوم في مراسلة واتساب فلك الحظر عن رقمك


  • Hi WhatsApp My phone number has been blocked from using the app, I have not done suspicious activity, please reconsider my account and activate it again (هنا اكتب رقم هاتفك مع مفتاح الدولة) This is my number

تخطي حظر الواتس اب
تخطي حظر الواتس اب


واتس ضد الحظر للأرقام حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent